الشباب يحل ضيفًا ثقيلًا على الأهلي في قمة نارية بالدوري السعودي

الشباب يحل ضيفًا ثقيلًا على الأهلي في قمة نارية بالدوري السعودي

صراع على الصدارة..

تشهد عودة منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين قمة مثيرة اليوم تجمع بين الأهلي والشباب ضمن الجولة الخامسة، وذلك على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، عند الساعة الـ 6:15 مساء. 

ويسعى الأهلي لتحقيق نقاط المباراة الثلاثة والصعود في جدول ترتيب دوري المحترفين، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 9 نقاط بعد تحقيقه الفوز في 3 مباريات والخسارة في مباراة وحيدة أمام الاتحاد. 

أما الشباب فيحتل المركز الثاني برصيد 10 نقاط وبفارق الأهداف عن الهلال المتصدر والذي يواجه النصر الليلة، وبالتالي فهو يفكر في احتلال القمة في حال تعثر الزعيم أمام العالمي أو على الأقل البقاء شريكًا له فيها. 

ويعود إلى صفوف الأهلي الحارس الدولي محمد العويس بعد تعافيه من الإصابة، كما تنفس الأهلي الصعداء، بعد مشاركة هدافه السوري عمر السومة في التمارين الجماعية؛ إثر إنهاء برنامجه العلاجي. 

فيما أعلن الراقي عن إصابة حارسه ياسر المسيليم ومحمد آل فتيل بتمزق العضلي، كما تعرض المدافع يزيد البكر لكسر في أصابع اليد. 

في المقابل، سيفتقد الشباب لخدمات قائده ونجمه الأرجنتيني إيفر بانيجا بداعي الإصابة، إلا أنه يملك أسماء مميزة في كافة الخطوط. 

اقرأ أيضًا: 

Related Stories

No stories found.
X
صحيفة عاجل
ajel.sa