أتلتيكو مدريد وليستر سيتي يدخلان سباق الحصول على سواريز

بعدما استغنى عنه برشلونة
أتلتيكو مدريد وليستر سيتي يدخلان سباق الحصول على سواريز

كشفت تقارير صحفية عن قائمة الأندية التي تتنافس للحصول على خدمات لويس سواريز مهاجم برشلونة، بعد إبلاغه من قبل الهولندي رونالد كومان المدير الفني للفريق بأنّه خارج حساباته الموسم المقبل من الدوري الإسباني وأنّ عليه الرحيل.

وقالت صحيفة «ماركا» الإسبانية، إنّ قائمة الأندية التي تسعى للتعاقد مع النجم الأوروجوياني تحوي كلًّا من يوفنتوس وأياكس كما ذكر في الأيام الماضية، لكن الأمور تبدَّلت ودخل أيضًا في السباق، كل من ليستر سيتي، وأتلتيكو مدريد.

وجاء ارتباط مهاجم برشلونة بالنادي الإنجليزي نتيجة للعلاقة التي تجمع بمدرب الفريق براندن رودجرز والذي عمل معه سابقًا في ليفربول.

أما أتلتيكو مدريد فقد قالت صحيفة «آس» الإسبانية، إن الفريق يبحث عن مهاجم، وإنّهم بالفعل يستعلمون عن إمكانية ضمه في الساعات القادمة.

ويبحث رونالد كومان، مدرب الفريق الكتالوني الجديد، إجراء عملية إحلال وتبديل كبرى في صفوفه من أجل إعادة بناء صفوفه بعد الموسم السلبي الأخير.

واستغنى كومان عن سواريز في ظلّ سعيه لإجراء عملية إحلال وتبديل في صفوف الفريق وإعادة بنائه مرة أخرى، بعد أن أمضى موسمًا سيئًا خسر فيه لقب الدوري وخرج بشكل مذلّ أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا: 

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa