بنزيما يغازل مبابي بقميص الريال.. وسان جيرمان غاضب من صداقتهما

اللاعب هدف لرئيس الملكي..
بنزيما يغازل مبابي بقميص الريال.. وسان جيرمان غاضب من صداقتهما

أكد الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، أنَّ أيَّ نادٍ في العالم يتمنى التعاقد مع مواطنه الشاب كيليان مبابي، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويرتبط مبابي مع باريس سان جيرمان بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2022، ما يعني أنه يحق له التفاوض مع أي ناد بداية من شهر يناير والانتقال إليه مجانًا عقب نهاية الموسم المقبل، وتحدثت تقارير صحفية عالمية عن رغبة رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز في الحصول على خدمات اللاعب الشاب صاحب الـ22 عامًا.

وقال بنزيما في تصريحات لصحيفة «ماركا» الإسبانية: «لا يوجد نادي في العالم لا يتمنى التعاقد مع مبابي، إنه لاعب شاب ذو جودة عالية».

وأضاف هداف الملكي: «حال انضم مبابي إلى ريال مدريد سوف يجد ترحيب شديد به، وكذلك أي ناد آخر سيتعاقد معه دون تردد».

وتابع بنزيما: «في الوقت الحالي مبابي لديه عقد مع باريس سان جيرمان وسنرى ما سيقرره، اليوم أولويتنا هي الفوز ببطولة أوروبا».

وأثار التقارب بين مبابي وبنزيما عقب عودة الأخير إلى صفوف منتخب فرنسا، استياء داخل باريس سان جيرمان، حيث تخشى إدارة النادي الفرنسي على نجمها الشاب من إغراءات ريال مدريد، ومحاولة إدارة النادي الإسباني استغلال علاقة الصداقة بين اللاعبين لإقناعه بارتداء قميص الملكي.

ويتواجد بنزيما ومبابي حاليًا رفقة المنتخب الفرنسي الذي يستعد لخوض منافسات كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020» خلال الفترة من 11 يونيو إلى 11 يوليو.

اقرأ أيضاً:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa