الشباب يستضيف الباطن بحثاً عن الفوز الأول بدوري المحترفين هذا الموسم

تدريبات الشباب
تدريبات الشباب

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب نظيره الباطن، مساء اليوم الجمعة، عند تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الأمير فيصل بن فهد «الملز» ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2022-2023.

الشباب يدخل منافسات الموسم الحالي بشكل جديد بعدما نجحت إدارة النادي في إبرام العديد من الصفقات المميزة مثل «الإسباني سانتي مينا، وحارس المرمى الكوري الجنوبي كيم سيونج جيو، والبولندي كريتشوفياك والجابوني آرون بوبندزا والإنجليزي محمد آدامز»، إضافة للثلاثي المحلي سعيد الربيعي وأحمد عبده ومحمد اليامي.

اقرأ أيضاً
الاتحاد يخشى مفاجآت العدالة في مستهل مشواره بدوري المحترفين
تدريبات الشباب

الشباب أنهى منافسات الموسم الماضي 2021-2022 من دوري المحترفين السعودي في المركز الرابع ولكنه يأمل هذا الموسم في التقدم أكثر نحو قمة جدول الترتيب مع إمكانية المنافسة على اللقب ومحاولة التتويج به بعد غياب 10 مواسم متتالية منذ آخر تتويج 2011-2012.

الفوز على الباطن وحصد النقاط الـ3 سيكون الهدف الرئيسي والوحيد للشباب في هذه المواجهة من أجل بداية الموسم بالشكل الجيد.

على الجانب الأخر، لا تبدو مهمة الباطن عندما يحل ضيفاً على الشباب، وهو الذي تجنب الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى بأعجوبة بعدما أنهى الموسم الماضي في المركز الـ13 برصيد 33 نقطة ومتفوقاً بفارق الأهداف عن الفيصلي الذي هبط رسمياً.

اقرأ أيضاً
مباريات اليوم.. 3 مواجهات هامة بدوري المحترفين السعودي وقمة إيطالية مشتعلة
تدريبات الشباب

الإسباني فيسنتي مورينو المدير الفني لفريق الشباب استقر على التشكيلة التي سيواجه بها فريق الباطن، فمن المتوقع أن يقود خط الهجوم البرازيلي كارلوس جونيور، فيما سيلعب حسين القحطاني مكان الأرجنتيني إيفر بانيجا الموقوف.

مورينو من المنتظر أن يدخل مباراته ضد الباطن بالتشكيلة التالية:

· حارس المرمى: كيم جيو.

· خط الدفاع: متعب الحربي، حسان تمبكتي، نادر الشراري، فواز الصقور.

· خط الوسط: حسين القحطاني، كريتشوفياك، هتان باهبري، جوانكا، آرون.

· خط الهجوم: كارلوس جونيور.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa