اليوم.. مانشستر سيتي يستضيف إيفرتون بأمل استعادة الصدارة

توتنهام يخوض مواجهة سهلة
اليوم.. مانشستر سيتي يستضيف إيفرتون بأمل استعادة الصدارة

يُمني مانشستر سيتي الثاني نفسه باستعادة صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتًا، عندما يستضيف، اليوم السبت، فريق إيفرتون السابع على ملعب "الاتحاد"، في المرحلة 17 من بطولة إنجلترا لكرة القدم.
ويسعى فريق المدرب بيب جوارديولا إلى استعادة نغمة الفوز، بعد أن مُنِي بخسارته الأولى في الموسم الحالي بسقوطه أمام تشلسي بهدفين نظيفين الأسبوع الماضي، ما كلّفه فقدان الصدارة لمصلحة ليفربول (42 نقطة)، الذي تنتظره مواجهة صعبة أمام مانشستر يونايتد، غدًا.

ولم يعرف ما إذا كان الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، أفضل هدّاف في تاريخ مانشستر سيتي، سيكون جاهزًا لخوض المباراة بعد غيابه عن صفوف فريقه في الأسبوعين الأخيرين.
 ويعاني الفريق في خط المقدمة في الآونة الأخيرة، لا سيما وأن البرازيلي غابريال جيسوس لم يسجِّل أي هدف في الدوري منذ أغسطس الماضي، وهو لم يكن أساسيًا ضد الـ"بلوز" في لقاء القمة، لكنه خاض المباراة ضد هوفنهايم الألماني (2-1) بأكملها، الأربعاء الماضي، في دوري أبطال أوروبا.
 

في المقابل، دخل توتنهام الثالث (36 نقطة) طرفًا جديًا في الصراع على اللقب، وهو سيخوض مباراة سهلة ضد بيرنلي أحد فرق الذيل.
 كما نجح الفريق بقيادة مدرِّبه الأرجنتيني ماوريتسيو بوكيتينو في انتزاع التعادل 1-1 في ملعب "كامب نو" من برشلونة الإسباني، ليضمن بطاقة التأهُّل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

X
صحيفة عاجل
ajel.sa