مجموعة الأخضر.. الأردن تكشف عن قائمة «النشامى» في كأس العرب

مجموعة الأخضر.. الأردن تكشف عن قائمة «النشامى» في كأس العرب

كشف العراقي عدنان حمد، المدير الفني لمنتخب الأردن، عن قائمة «النشامى» المشاركة في بطولة كأس العرب، التي تنطلق في العاصمة القطرية الدوحة، يوم 30 نوفمبر الجاري، تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم، في بروفة حقيقية قبيل قص شريط نهائيات كأس العالم 2022.

وضمت قائمة المنتخب الأردني، 23 لاعبًا، هم؛ معتز ياسين، يزيد أبو ليلى، مالك شلبية، في حراسة المرمى، ومحمد الدميري، محمد أبو حشيش، يزن العرب، مهند خير الله، عبدالله نصيب، الحوراني، إحسان، أحمد ثائر، لخط الدفاع.

وفي الوسط، اختار المدير الفني العراقي، محمود مرضي، العوضات، رجائي عايد، إبراهيم سعادة، نور الروابدة، بهاء عبدالرحمن، ياسين البخيت، أحمد سريوة، إلى جانب حمزة الدردور، بهاء فيصل، علي علوان، يزن النعيمات، في خط الهجوم.

ويلعب النشامى ضمن فرق المجموعة الثالثة، والتي تضم المنتخب الوطني السعودي، والمغرب، والأردن؛ حيث يقص شريط المنافسات أمام الأخضر، في المباراة المقررة عند تمام الساعة 22:00 في الأول من ديسمبر المقبل، على ملعب المدينة التعليمية بمدينة الريان.

ويخوض الفريق الأردني ثاني المباريات، أمام المغرب، يوم 4 ديسمبر، على ملعب أحمد بن علي المونديالي، قبل أن يختتم الدور الأول أمام فلسطين، عند تمام الساعة السادسة مساء يوم 7 من الشهر ذاته، على ملعب رأس أبو عبود في العاصمة الدوحة.

وحجز رجال المدرب عدنان حمد تذكرة التأهل إلى بطولة كأس العرب من الدور التمهيدي، على حساب نظيره جنوب السودان، بعد احتساب النتيجة لصالح النشامى اعتباريًّا بثلاثية دون رد، عقوبة لعدم حضور المنافس المباراة بسبب تفشى عدوي كورونا المستجد بين صفوف الفريق.

اقرأ أيضًا:

Related Stories

No stories found.
X
صحيفة عاجل
ajel.sa