كدمة في الرباط تُبعد مختار علي عن «كلاسيكو» النصر والهلال

الفريق يواجه الفتح وديًّا.. اليوم
كدمة في الرباط تُبعد مختار علي عن «كلاسيكو» النصر والهلال

تأكد غياب مختار علي لاعب فريق الكرة الأول بنادي النصر، عن مباراة «الكلاسيكو» التي ستجمع فريقي الهلال والنصر لدى استئناف مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، وذلك بسبب الإصابة.

وأصيب مختار علي بكدمة قوية في الرباط الجانبي للركبة الأمر الذي دفع الجهاز الطبي لفريق النصر إلى وضع برنامج تقوية خاص يستمر 17 يومًا، ما يعني غياب اللاعب عن واحدة من أهم مواجهات الموسم الكروي في السعودية.

وكانت هناك مخاوف من تأثر الرباط الصليبي لركبة مختار علي، غير أن الفحوصات الطبية التي أجراها أطباء فريق النصر، أثبتت عدم تأثر الرباط الصليبي للاعب.

ويستعد فريق النصر حاليًّا لاستئناف الدوري السعودي بمواجهته أمام الهلال، من خلال أداء التدريبات اليومية، مع خوض عدد من المباريات الودية؛ حيث يلتقي فريق النصر اليوم الأربعاء، مع فريق الفتح في لقاء مغلق بعيدًا عن أعين الجماهير.

ويسعى النصر لملاحقة الهلال على قمة ترتيب فرق الدوري السعودي؛ حيث يعتلي الهلال جدول الدوري برصيد 51 نقطة يليه النصر برصيد 45 نقطة. ومن المتوقع أن تسهم مباراة «الكلاسيكو» المقبلة في تحديد شكل المنافسة على قمة الدوري، ففي حالة فوز الهلال، سيقترب كثيرًا من حسم اللقب لصالحه، بينما ستشتعل المنافسة من جديد في حالة فوز النصر وتقليص الفارق إلى ثلاث نقاط فقط، بينما سيعني التعادل تأجيل الحسم إلى قادم الجولات.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa