أخضر السلة يخسر أمام الفلبين في تصفيات كأس العالم

أخضر السلة يتعثر مجددًا
أخضر السلة يتعثر مجددًا

سقط المنتخب السعودي لكرة السلة في فخ الخسارة أمام نظيره الفلبيني، بنتيجة 84-46، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الإثنين، في العاصمة الفلبينية مانيلا، في النافذة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم.

دخل أخضر السلة المباراة بقوة وسجل التقدم في الفترة الأولى 14-11، إلا أن المنتخب الفلبيني نجح في العودة سريعًا وفرض أفضليته وسيطرته في الفترة الثانية وأنهاها لمصلحته 37-28، واستمرت هذه الأفضلية في المدتين الثالثة والرابعة ليوسع الفارق إلى 38 نقطة، ليحسم الفوز 84-46.

اقرأ أيضاً
أخضر السلة يواجه الفلبين في تصفيات كأس العالم
أخضر السلة يتعثر مجددًا

وكان أخضر السلة قص الطريق نحو المونديال بالخسارة أمام نظيره النيوزلندي 80-65، في اللقاء الذي أقيم الخميس الفائت، على صالة وزارة الرياضة بالدمام، في أولى مباريات النافذة الأخيرة من التصفيات.

ويمثل المنتخب الوطني في تصفيات المونديال، ١٤ لاعبًا، هم؛ محمد المرواني، مرزوق المولد، نايف الثعلبي، ناصر أبو جلاس، ثامر محمد، محمد الصقر، مثنى المرواني، فهد السالك، مصعب قاضي، أسامة البرقاوي، علي الشبيلي، أيمن بلال، همام عبدالكريم، سعد السبيعي.

اقرأ أيضاً
«أخضر السلة» يخسر أمام نيوزيلندا بتصفيات كأس العالم
أخضر السلة يتعثر مجددًا

ويشرف على المنتخب إداريًا، يسار مختار، والإداري عبدالكريم الهوساوي، فيما يشرف على المنتخب فنيًا محمد الكرداني، ومساعداه أسعد علوي وعبدالعال محمد، ورافيل عبيد كمعد بدني، وأخصائي العلاج الطبيعي سليم الشيخ.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa