جحفلي يقترب من الرحيل عن الهلال

تلقّى عروضًا عدة
جحفلي يقترب من الرحيل عن الهلال

بات مدافع فريق الهلال محمد جحفلي، مطمعًا لعديد من أندية الدوري السعودي للمحترفين، في ظل اقتراب رحيله عن «الزعيم»، الذي ينتهي تعاقده معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وسيتأجّل قرار حسم موقف جحفلي -سواء بالبقاء أو الرحيل عن الهلال- لحين وجود الإدارة الهلالية الجديدة.

ودخلت عدة أندية سعودية في مفاوضات جادة مع محمد جحفلي؛ للظفر بخدماته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشارك جحفلي مع نادي الهلال في 19 مباراة بمختلف البطولات، حيثُ سجل هدفًا وحيدًا ولم يتواجد في تشكيلة الأزرق بصفة أساسية في ظل وجود ديجينيك وعلي آل بليهي وألبرتو بواتيا؛ ما أضعف من حظوظه في أن يكون لاعبًا أساسيًّا خلال الموسم المنقضي.

ويفكّر اللاعب بشكل جاد في الرحيل عن الهلال، حتى يعود للمنتخب الوطني مرة أخرى بعد استبعاده بعد أن ظل فترات طولة خلال الموسم المنقضي حبيس مقاعد الاحتياط.

وأطلقت الجماهير لفظ «جحفلة» على الأهداف التي تسكن مرمى الخصوم في آخر دقائق المباراة؛ نظرًا لأن محمد جحفلي حقق بطولة كأس الملك مع الهلال، بعد نجاحه في تسجيل هدف في آخر دقيقة من الوقت بدل الضائع أمام النصر موسم 2015- 2016 وارتبط اللفظ باسم.

وفي وقت سابق، كشف الهلال عن برنامجه استعدادًا لانطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد 2019-2020، بحيث بدأت إجازة اللاعبين 21 مايو، على أن يستعيد الهلال مشواره للموسم الجديد وبنهاية الإجازة يوم 27 يونيو المقبل.

ويبدأ الفريق تحضيراته يوم 28 يونيو، حيث يخضع اللاعبين للكشف الطبي يوم 29 يونيو وينتهي يوم 1 يوليو القادم، على أن يبدأ المعسكر المبدئي للفريق الأزرق يوم 4 يوليو القادم.

واختتم الهلال موسمه الكروي الحالي بتعادل إيجابي أمام فريق الدحيل القطري، ضمن الجولة السادسة بدوري أبطال آسيا وحافظ على صدارة مجموعته، وانتقل لدور الـ16 من البطولة الآسيوية، ويضرب موعدًا مع كلاسيكو جديد للكرة السعودية يكون آسيويًّا أمام النادي الأهلي الذي حصد المركز الثاني في مجموعته، بعد أن تغلب على فريق لوكوموتيف الأوزبكي بهدفين لهدف.

ومن المنتظر أن يستضيف الأهلي نظيره الهلال في جدة 6 أغسطس القادم، في ذهاب دور الـ16، على أن تقام مباراة العودة في الرياض يوم 13 أغسطس.

X
صحيفة عاجل
ajel.sa