ريفالدو يأمل مشاهدة نيمار زميلًا لرونالدو في يوفنتوس

ريفالدو يأمل مشاهدة نيمار زميلًا لرونالدو في يوفنتوس

أكد صعوبة بقاء النجم البرازيلي في سان جيرمان

أعرب البرازيلي ريفالدو، لاعب برشلونة الإسباني السابق، عن رغبته في مشاهدة مواطنه نيمار دا سيلفا جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، زميلًا للبرتغالي كريستيانو رونالدو ضمن صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي.

وقال ريفالدو، في تصريحات صحفية: لا يمكنني إلا أن أتخيل كيف يمكن أن يجتمعا من أجل تقديم أداء رائع، وكيف يمكن أن يساعد نيمار في تحمُّل المسؤوليات في يوفنتوس الذي لديه الآن نجم واحد فقط هو رونالدو. ستكون صفقة مفيدة للاعبَيْن وللنادي بالطبع.

وأكد ريفالدو البالغ من العمر 47 عامًا، مجددًا، أن أفضل شيء لنيمار هو مغادرة باريس سان جيرمان في أسرع وقت ممكن؛ لأنه بعد كل ما حدث، سيكون من الصعب بقاؤه.

وأضاف ريفالدو الفائز بكأس العالم مع منتخب البرازيل 2002 في كوريا واليابان؛ أن من الصعب دائمًا على اللاعب أن تهينه الجماهير أو أن توجه السباب إليه.

وعلى الرغم من ذلك، يعتقد الدولي السابق أن لدى نيمار كثيرًا من الشخصية والخبرة لتغيير هذا الوضع، والبقاء تحت قيادة الألماني توماس توخيل قائلًا: «لديه كثير من الشخصية للتعامل مع الوضع إذا لزم الأمر، وإثبات أنه لاعب عظيم، ويستحق الكثير».

ويرى لاعب «البلوجرانا» السابق أن ما شاهده في مباراة برشلونة الأولى في الموسم الحالي، التي خسرها بهدف دون رد أمام أتليتك بلباو؛ يدل على أن النادي الكتالوني يحتاج إلى مهاجم باريس سان جيرمان.

وفيما يتعلق بانتقال مواطنه فيليبي كوتينيو إلى بايرن ميونخ، لم يُخْفِ ريفالدو أنه يشعر بخيبة أمل إلى حد ما، وقال: لقد شعرت بخيبة أمل كبيرة لأنه لم يتمكن من حجز مكان أساسي له في تشكيل برشلونة، لكن ربما لم يعد لديه المزيد من الثقة.. ربما كان غير سعيد وقرر الذهاب إلى نادٍ آخر للبحث عن كرة القدم التي قدمها في ليفربول.

وأكد أنه ليس من السهل أن يكون اللاعب في فريقٍ كلُّ التركيز فيه مُنصبٌّ على ليو ميسي، ولا يوجد إلا عدد قليل من اللاعبين يقدرون على فرض أنفسهم على هذا المشهد. ولم يكن لدى كوتينيو صبر كافٍ لوضع نفسه في بؤرة اهتمام الفريق.

Related Stories

No stories found.
X
صحيفة عاجل
ajel.sa