برشلونة يتلقَّى دفعة قوية قبل موقعة خيتافي

برشلونة يتلقَّى دفعة قوية قبل موقعة خيتافي

تلقى الجهاز الفني لفريق برشلونة الإسباني، بقيادة الهولندي رونالد كومان، اليوم الثلاثاء، دفعة قوية في بدايات الموسم الجديد، على خلفية عودة المهاجم الواعد أنسو فاتي، بعد غياب طويل عن العشب الأخضر تجاوز حاجز التسعة أشهر، ليدعم البارسا مبكرًا في مهمة البحث عن استعادة ذاكرة الألقاب.

وأوضح برشلونة، في بيان مقتضب عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، أن فاتي، صاحب الـ18 عامًا، شارك لأول مرة منذ 9 أشهر في جزء من التدريب الرئيسي، تحت إمرة كومان، وذلك استعدادًا لمباراة خيتافي، الأحد المقبل، على ملعب كامب نو.

وكشفت تقارير صحفية، أن المدرب الهولندي لن يغامر بتعجل الدفع بالمهاجم الشاب، صاحب الأصول الغينية، مشيرة إلى أن كومان يأمل في عودة فاتي لتعزيز هجوم البلوجرانا أمام إشبيلية في 11 سبتمبر المقبل.

وتأتي مشاركة المهاجم الواعد في التدريبات الجماعية، لتبدد حالة الضبابية التي صاحبت موعد عودة فاتي إلى العشب الأخضر مجددًا، بعد إجراء عملية جراحية في الركبة؛ حيث بدا أنَّ إعادة تأهيل مهاجم اللاروخا الواعد أكثر تعقيدًا مما كان متوقعًا.

وخضع فاتي لعلاج بيولوجي متجدد في أوائل يناير الفائت، بهدف تجديد الأنسجة في أسرع وقت ممكن، وتقليل مدة الغياب عن الملاعب منذ السقوط في فخ الإصابة مطلع نوفمبر الماضي، قبل أن يتمكن من العودة إلى تدريبات الفريق بعد مرور جولتين من عمر الموسم الجديد.

وشكَّل فاتي أحد القطع الأساسية على رقعة كومان، حيث وقع على أربعة أهداف في ست مباريات كأساسي لحساب منافسات الدوري الإسباني في الموسم الماضي، قبل أن يتعرض لإصابة في الركبة اليسرى، خلال الفوز العريض على ريال بيتيس، بخماسية مقابل هدفين، في نوفمبر 2020.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa