الهلال يعزز صدارته لدوري المحترفين برباعية نظيفة في شباك العدالة

بقيادة جوميز والدوسري وخربين..
الهلال يعزز صدارته لدوري المحترفين برباعية نظيفة في شباك العدالة

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مسلسل الانتصارات وحقق فوزاً سهلاً على مضيفه فريق العدالة، بنتيجة 4-0، مساء السبت، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين، موسم 2019-2020.

ورفع الهلال رصيده بهذا الفوز إلى 60 نقطة معززاً بذلك صدارته لجدول ترتيب البطولة بفارق 12 نقطة عن النصر الذي يواجه الوحدة الآن ضمن الجولة الـ25 أيضاً.

بينما، تجمد رصيد فريق العدالة عند 20 نقطة وظل في المركز الـ16 والأخير ليتعقد موقفه قبل 5 جولات من نهاية البطولة ويصبح أقرب للهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

وضمت التشكيلة الأساسية لفريق الهلال كل من «عبدالله المعيوف، عبدالله العليان، جانج هيون سو، محمد جحفلي، ياسر الشهراني، محمد كنو، كويلار، جيوفينكو، سالم الدوسري، كارلوس إدواردو، جوميز».

وعلى دكة البدلاء احتفظ مدرب الزعيم بـ«محمد الواكد، عبدالله الحافظ، على آل بليهي، أمير كردي، ناصر الدوسري، محمد الشلهوب، كاريلو، صالح الشهري، عمر خربين».

وافتتح الفرنسي بافيتيمبي جوميز التسجيل لصالح الهلال بإحراز الهدف الأول عند الدقيقة 30، بعدما استقبل كرة عرضية متقنة من زميله المتألق سالم الدوسري حولها بتسديدة مباشرة رائعة إلى داخل شباك حارس العدالة.

وفي الشوط الثاني، عاد جوميز ليعزز من تقدم الهلال بإحراز الهدف الثاني عند الدقيقة 75، بعدما حول كرة بينية حلف دفاعات العدالة بتسديدة مباشرة إلى داخل المرمى.

وانفرد جوميز بفضل هذه الثنائية بصدارة قائمة هدافي الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، برصيد 20 هدفاً متفوقاً على المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم نادي النصر والذي أحرز 19 هدفاً حتى الآن.

وعند الدقيقة 79، وقع المتألق سالم الدوسري على هدف الهلال الثالث بعدما توغل بالكرة من الجانب الأيسر وراوغ مدافع العدالة قبل أن يسدد الكرة على يسار الحارس.

وفي الدقيقة 90+2، أحرز البديل السوري عمر خربين الهدف الرابع من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة وطرد على إثرها لاعب العدالة، راضي الراضي.

ويعد هذا الفوز هو الثالث توالياً لصالح الهلال منذ عودة استئناف منافسات دوري المحترفين، يوم 4 أغسطس الحالي، بعد فترة توقف إجباري بسبب فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.