توقعات بانضمام فواز القرني لنادي الشباب خلال ساعات

توقعات بانضمام فواز القرني لنادي الشباب خلال ساعات

من المتوقع بقوة أن يقوم نادي الشباب، اليوم السبت، بإعلان تعاقده مع فواز القرني، حارس مرمى فريق الاتحاد، بعدما توصلت إدارة الشباب إلى اتفاق نهائي مع القرني.

ووفقًا لما نقله موقع «كووورة»، فإنَّ قيمة الصفقة تبلغ خمسة ملايين ريال، على أن يتنازل فواز القرني عن بقية مستحقاته لدى نادي الاتحاد، وهي المستحقات التي تبلغ مليون ريال.

يأتي ذلك فيما دعّم فواز القرني التوقعات برحيله عن نادي الاتحاد عبر حسابه على «سناب شات»، حيث نشر صورة له وأرفقها بتعليق قال فيه «الله يكتبلك الخير وين ما تروح يا نمر»، في إشارة واضحة إلى قرب رحيله عن «العميد».

من جانبه، ألمح حسن العتيبي وكيل أعمال فواز القرني إلى انتقال الحارس إلى نادي الشباب حينما قال عبر حسابه على موقع «تويتر»: «الانتصار دائمًا مقرون بالعمل وروج الشباب، حتى لو كنت شيخا كبيرا»، لكنه شارع بحذف التغريدة فيما بعد.

ويعاني فواز القرني في إيجاد مكان له ضمن التشكيلة الأساسية لنادي الاتحاد في ظلّ التألق الكبير للحارس البرازيلي مارسيلو جروهي الذي يعدّ الحارس الأول للاتحاد، حيث من الصعب أن يجد أي حارس آخر فرصته في ظل تواجد جروهي الذي يعتمد عليه المدرب البرازيلي فابيو كاريلي بشكل كبير.

اقرأ أيضا

X
صحيفة عاجل
ajel.sa