«رحلة بلجراد» تزف بشرى سارة إلى الاتحاد قبل موقعة التعاون

استعاد جهود المهاجم الصربي في زمن قياسي..
«رحلة بلجراد» تزف بشرى سارة إلى الاتحاد قبل موقعة التعاون

تنفس الجهاز الفني لفريق الاتحاد، بقيادة البرازيلي فابيو كاريلي، الصعداء بعد استعادة جهود الصربي ألكسندر بريجوفيتش، مهاجم النمور، لتدعيم الخط الأمامي للفريق قبل الصدام المرتقب أمام التعاون، بعد التعافي المبكر من الإصابة.

وتكبّد المهاجم الصربي إصابة عضلية أثناء مران النمور قبل 5 أيام، أكد معها الجهاز الطبي لفريق الاتحاد حاجة بريجوفيتش لبرنامج علاجي وتأهيلي يُبعده على الملاعب لمدة أسبوعين، ليطالب إدارة النادي بالحصول على إذن لتلقي العلاج في بلجراد.

وبعد تشاور مع الجهاز الفني، وافق النادي الغربي على سفر ألكسندر إلى مسقط رأسه من أجل تلقي العلاج على يد ماريانا كوفازيفيتش، والتي نجحت في مساعدة المهاجم الصربي على الشفاء في فترة قصيرة قياسية.

ويترقب العميد مهمة صعبة لحساب الجولة الرابعة من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عندما يشد الرحال إلى بريدة لفرض موعد ثقيل أمام التعاون، مساء الجمعة المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

وكان الاتحاد كسر صيام عن الفوز أمام الجار اللدود الأهلي في الدوري دام 8 سنوات، ليحقق العميد فوزًا مثيرًا بهدفين دون رد، في مباراة القمة التي جرت أمس السبت، على ملعب الجوهرة المشعة، لحساب منافسات الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل العميد المركز الثامن على سلم ترتيب دوري المحترفين السعودي، برصيد 4 نقاط، بعد مرور 3 جولات، جمعها مع الفوز على الأهلي في ديربي جدة، وتعادل بشق الأنفس أمام الفتح، وخسارة افتتاحية أمام الاتفاق.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa