تشافي يحذر الجناح الفرنسي من «شد الحبل»

تشافي يحذر الجناح الفرنسي من «شد الحبل»

طالب الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي، ببذل مزيدٍ من الجهد في ظل العقبات التي تواجه عملية تجديد تعاقده مع النادي الكتالوني، مشددًا على أن بطل العالم رفقة منتخب الديوك قادر على أن يصبح الأفضل في مركزه في العالم.

دخل ديمبلي، صاحب الـ24 عامًا، في فترة الستة أشهر الأخيرة من عقده مع النادي الكتالوني، الأمر الذي يفتح الباب على مصراعيه أمام التفاوض مع أندية أخرى من أجل الرحيل عن كامب نو؛ في صفقة انتقال حر بنهاية الموسم الجاري.

وكانت مسيرة ديمبلي مخيبة للآمال بشكل كبير منذ انضمام الفرنسي إلى الفريق الكتالوني قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني، مقابل 105 ملايين يورو في عام 2017، حيث لم يتمكن بفعل الإصابات من المشاركة سوى في 86 مباراة فقط في بطولة الدوري الإسباني من أصل 165 مباراة ممكنة.

وحول التوتر الحادث في مفاوضات الطرفين، قال تشافي: «لا أشعر بخيبة أمل، إنها مفاوضات، كما أن الوكلاء يتسمون بالصعوبة، في برشلونة لدينا موقف واضح، والأمور تسير في تقدم، الأمر لم ينته، أنا متفائل؛ وآمل أن يبذل عثمان الجهد، لديه خيارات رائعة، لكن الأمر دائمًا يبدو كلعبة شد الحبل».

وأكمل المدير الفني للفريق الكتالوني: «دون شك أرغب في أن يبقى ديمبلي بالفريق لأنه لاعب قادر على إحداث الفارق، ويمكن أن يصبح اللاعب الأفضل في مركزه، إنها فرصة بالنسبة له ولا يجب عليه أن يفوتها».

وأوضح المدرب الإسباني الواعد: «لا أعتقد أنه سيجد مكانًا يكون سعيدًا به مثلما هو الحال هنا، برشلونة أفضل نادٍ في العالم، المشروع الرياضي أهم بكثير من الاقتصادي، وأخبرته بذلك، لذلك هذا هو السبب وراء تفاؤلي".

واختتم تشافي تصريحاته: «أخبرت الجناح الفرنسي بكل وضوح أننا نحتاج إليه في تلك المرحلة، بطبيعة الحال عثمان مهم بالنسبة لنا، هو يعلم أن المشروع مهم للغاية بالنسبة له، والأمور الاقتصادية لا تشغلني».

اقرأ أيضًا:

Related Stories

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa