الأهلي يعتذر للزمالك بسبب تصرف غير مسؤول من قناته الرسمية

الأهلي يعتذر للزمالك بسبب تصرف غير مسؤول من قناته الرسمية

قدَّمت قناة النادي الأهلي المصري اعتذارًا رسميًا إلى إدارة نادي الزمالك؛ بسبب التعليق المثير للجدل الذي نُشر عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بشأن التهنئة المقدمة من الفارس الأبيض إلى المارد الأحمر بمناسبة تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا 2021.

ونشرت قناة الأهلي بيانًا رسميا قالت فيه: «تتقدم إدارة مواقع التواصل الاجتماعي بقناة الأهلي باعتذار واجب لمجلس إدارة نادي الزمالك الذي قدّم بكل حب واحترام التهنئة بفوز الأهلي بلقبه الإفريقي العاشر».

وأضاف البيان: «قام أحد العاملين بقطاع السوشيال ميديا بكتابة تعليق لا يليق وبناء عليه قررت الإدارة إيقافه عن العمل وتحويله للتحقيق تمهيدًا لفصله».

وأشار: «تؤكد الإدارة على فردية الحدث وتأسف على حدوثه وتكرر وتشدد على تقديرها واحترامها لمجلس إدارة نادي الزمالك ورموزه والالتزام بالاحترام المتبادل واتخاذ اللازم تجاه الواقعة المذكورة».

وكانت إدارة الزمالك قد أعلنت سحب التهنئة ردًا على تصرف قناة الأهلي التي علقت عليها:« ننتظركم البطولة القادمة من أجل إعادة لقاء العام الماضي»، بجانب قيام بعض جماهير الأحمر التي وجهت عبارات عنصرية إلى قائد الغريم التقليدي، شيكابالا.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.