40 مليون يورو.. بايرن ميونخ يفتح المزاد لبيع ليفاندوفسكي

40 مليون يورو.. بايرن ميونخ يفتح المزاد لبيع ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي يقترب من الرحيل عن ميونخ

قرر نادي بايرن ميونخ الألماني، فض الشراكة الناجحة مع الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بعد فشل كافة محاولات الفريق البافاري لتجديد عقد أفضل لاعب في العالم، وهو الأمر الذي يصب في صالح برشلونة الإسباني، الذي يراقب الموقف عن كثب من أجل الظفر بخدمات هداف بوندسليجا.

وكشفت صحيفة «بيلد» الألمانية، اليوم الخميس، أن بايرن ميونخ فتح المزاد من أجل التخلي عن خدمات ليفاندوفسكي، في سوق انتقالات الصيف المقبل، حيث يبدو النادي البافاري منفتحًا على رحيل المهاجم البولندي مقابل إنعاش خزانة بطل ألمانيا بمبلغ 40 مليون يورو على أقل تقدير.

اقرأ أيضاً
مزراوي على أعتاب بايرن ميونخ
ليفاندوفسكي يقترب من الرحيل عن ميونخ

ولفت التقرير إلى إدارة بايرن استقرت على رحيل ليفاندوفسكي من أجل تجديد الدماء في عروق الفريق، وإعادة ترتيب الأوراق داخل غرفة الملابس، في ظل عدم شعور المهاجم البولندي بالراحة داخل أليانز آرينا في الفترة الأخيرة.

وشدد على أن الأجواء داخل النادي البافاري مؤخرًا دفعت نحو فك الارتباط مع الهداف البولندي، مع تحقيق أكبر استفادة مالية ممكنة من وراء رحيل أفضل لاعب في العالم، إلى جانب اكتشاف نجوم جدد قادرين على التوهج في السنوات القادمة، واستكمال مسيرة ليفاندوفسكي الرائعة.

اقرأ أيضاً
برشلونة يخطط للتعاقد مع ظهير ريال مدريد السابق
ليفاندوفسكي يقترب من الرحيل عن ميونخ

وأكد التقرير أن النادي الكتالوني هو المستفيد الأكبر من وراء قرار بايرن ميونخ، خاصة أن خوان لابورتا على استعداد لدفع 40 مليون يورو، من أجل التعاقد مع ليفاندوفسكي، خاصة بعد ضياع صفقة إيرلينج هالاند، الذي انتقل رسميًا إلى صفوف مانشستر سيتي.

ويفضّل ليفاندوفسكي، الذي ينتهي عقده مع النادي البافاري في صيف 2023، الانتقال إلى صفوف برشلونة بعقد يمتد حتى صيف 2025، رغم العروض المغرية من جانب، باريس سان جيرمان، ومانشستر سيتي، وليفربول.

ويسعى النادي الكتالوني إلى جلب أحد أبرز القطع الهجومية في أوروبا في العقد الأخير إلى رقعة تشابي هيرنانديز من أجل تدعيم الخط الأمامي، ليعزز القدرات الهجومية للبلوجرانا إلى جوار الثالوث القادم في ميركاتو الشتاء؛ فيران توريس، وبيير أوباميانج، وممفيس ديباي.

اقرأ أيضاً
أوليفر كان يشيد بمدرب بايرن ميونخ
ليفاندوفسكي يقترب من الرحيل عن ميونخ

ويشكّل ليفاندوفسكي، أفضل لاعب في العالم 2021، أحد أيقونات بايرن ميونخ عبر التاريخ، منذ انتقل إلى إليانز أرينا في صيف عام 2014 ويرتبط بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2023، حيث قاد البافاري للسيطرة على مقاليد الألقاب المحلية، إلى جانب استعادة العرش الأوروبي.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa