صحيفة إسبانية: المطالب التعجيزية لـ«ميسي» سبب رحيله عن برشلونة

ميسي
ميسي

كشفت صحيفة «إل موندو ديبورتيفو» الإسبانية عن أسرار جديدة حول رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن ناديه السابق برشلونة الإسباني، مؤكدة أن مطالب تعجيزية من اللاعب كانت السبب الرئيسي وراء الاستغناء عن خدماته.

ميسي رحل في صيف 2021 إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حر بالمجان عقب انتهاء مدة تعاقده مع برشلونة.

صحيفة «إل موندو ديبورتيفو» أوضحت أن توصلت إلى ملفات سرية تحمل جميع عقود ميسي منذ أن انضم إلى لا ماسيا حتى اللحظة التي غادر فيها برشلونة.

وأضافت أنه في عام 2020 بدأت مفاوضات تمديد عقد ميسي الذي طلب من إدارة برشلونة بقيادة جوسيب ماريا بارتوميو السماح له بمغادرة النادي متى يشاء بشرط جزائي 10000 يورو.

وأضافت أنه طالب بتعويض مادي عن خصم راتبه في فترة جائحة كورونا مع فائدة 3%، ومنحه مكافأة توقيع قدرها 10 مليون يورو، بجانب توفير طائرة خاصة لنقل جميع أفراد أسرته إلى الأرجنتين في عيد الميلاد وغرفة خاصة داخل ملعب «كامب نو» لعائلته وعائلة زميله لويس سواريز.

الصحيفة الإسبانية أكدت أن إدارة بارتوميو وافقت على الشروط باستثناء الشرط الجزائي حيث رفعته إلى 700 مليون يورو وأن تكون مكافأة التوقيع مشروطة بعودة النادي إلى وضع اقتصادي أفضل.

ممثلو ميسي لم يوافقوا على تعديلات إدارة برشلونة فتعقدت الأمور بين الطرفين، ورحل بارتوميو والإدارة بالكامل وجاء الرئيس الحالي خوان لابورتا واطلع على شروط النجم الأرجنتيني، ولكنه وجد من الصعب تحقيقها.

ميسي بدأ مسيرته مع الفريق الأول لبرشلونة عام 2005، فشارك في 778 مباراة، أحرز 672 هدفاً وصنع 303 آخرين.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa