أبرز مباريات اليوم.. ليفربول ضد إيفرتون وميلان تحت رحمة لاتسيو

ليفربول يخشى غدر إيفرتون
ليفربول يخشى غدر إيفرتون

ينتظر عشاق كرة القدم أمسية رمضانية مثيرة، اليوم الأحد، على إيقاع مجموعة من المباريات القوية حول العالم، حيث يصطدم ليفربول مع جاره اللدود إيفرتون، من أجل تضييق الخناق على المتصدر مانشستر سيتي، فيما ينتظر ميلان اختبارًا شاقًا في العاصمة أمام لاتسيو، بحثًا عن استعادة القمة.

ويخوض ليفربول مهمة ثقيلة أمام جاره إيفرتون، في ديربي مرسيسايد المثير الذي يُقام عند الساعة 6:30 مساء اليوم الأحد، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب أنفيلد، لحساب الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضاً
نهاية اللقاء .. الهلال ضد الشارقة في دوري أبطال آسيا
ليفربول يخشى غدر إيفرتون

ويطمح الريدز إلى الحفاظ على نسق الانتصارات وتخطي واحدة من العقبات الكؤود في طريق استعادة لقب البريميرليج من بين أنياب السيتي، إلا أن المهمة لن تكون سهلة على الإطلاق على الرغم من الفوارق الفنية بين الطرفين والتي تمتد بطول جدول المسابقة، في ظل تطلعات التوفيز إلى الهروب من شبح الهبوط الذي يطارد أزرق مرسيسايد.

ويحتل ليفربول المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 76 نقطة، من 32 مباراة، بفارق 4 نقاط خلف المتصدر السماوي، فيما يأتي إيفرتون في المركز السابع عشر، برصيد 29 نقطة، بعيدًا عن مناطق الهبوط بنقطة وحيدة فقط، وهو الأمر الذي يضع التوفيز في ورطة حقيقية.

اقرأ أيضاً
فابينيو يتحدث عن مواجهة ليفربول وإيفرتون
ليفربول يخشى غدر إيفرتون

وفي لندن يطمع تشيلسي في تجاوز آثار الخسارة أمام آرسنال في الجولة الماضية، عندما يستقبل وست هام يونايتد، عند الساعة الرابعة، على ملعب ستامفورد بريدج، في ديربي لندني جديد، من أجل الحفاظ على تذكرة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وبعيدًا عن الأجواء في البريميرليج، ينتظر برشلونة مهمة تبدو في المتناول على الورق أمام ضيفه رايو فاليكانو، في المباراة التي تُقام عند تمام الساعة العاشرة، لحساب المباراة المؤجلة من الجولة الـ21 من الدوري الإسباني.

اقرأ أيضاً
تشافي يعلن قائمة برشلونة لمواجهة رايو فاييكانو
ليفربول يخشى غدر إيفرتون

ويبحث برشلونة عن فك الارتباط على معقد الوصيف في الليجا، في ظل الصراع الثلاثي المحتدم مع إشبيلية وأتلتيكو مدريد، بعدما حسم ريال مدريد اللقب نظريًا، فيما لن يجد فاليكانو ما يخسره في كامب نو، بعدما اطمئن إلى حد كبير في المنطقة الدافئة.

ويبدو ملعب الأولمبيكو مسرحًا لقمة من العيار الثقيل، حيث يبحث ميلان عن استعادة صدارة الدوري الإيطالي من بين أنياب الجار اللدود إنتر، عندما يصطدم بمضيفه لاتسيو، عند الساعة 9:45 مساء اليوم، لحساب الجولة الـ34 من عمر الكالتشيو.

اقرأ أيضاً
غياب إسماعيل بن ناصرعن مواجهة ميلان ولاتسيو
ليفربول يخشى غدر إيفرتون

ويحتل ميلان المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 71 نقطة، من 33 مباراة، بفارق نقطة خلف إنتر المتصدر، فيما يأتي لاتسيو سادسًا، بـ56، والذي يطمح بدوره إلى حصد النقاط الثلاث من أجل مزاحمة جاره روما على مقعد الدوري الأوروبي.

أبرز مباريات اليوم الأحد:

دوري أبطال آسيا- دور المجموعات

جيونام دراجونز × ملبورن سيتي 2:00

ليون سيتي سايلورس × شاندونج ليونينج 5:00

يونايتد سيتي × بانكوك جلاس باثوم 5:00

جوهور دارول تاكزيم × كاواساكي فرونتال 5:00

كأس الكونفدرالية الأفريقية- ربع النهائي

مازيمبي x بيراميدز 4:00

أورلاندو بيراتس × سيمبا 7:00

الأهلي طرابلس × الاتحاد 11:00

نهضة بركان × المصري البورسعيدي 12:00 بعد منتصف الليل

الدوري الإنجليزي- الجولة 34

تشيلسي × وست هام 4:00

بيرنلي × وولفرهامبتون 4:00

ليفربول x إيفرتون 6:30

الدوري الإسباني- الجولة 21

برشلونة × رايو فايكانو 10:00

الدوري الإيطالي- الجولة 34

بولونيا × أودينيزي 4:00

إمبولي × نابولي 4:00

جنوى × كالياري 7:00

لاتسيو × ميلان 9:45

الدوري الألماني- الجولة 31

بوخوم × أوجسبورج 4:30

هيرتا برلين × شتوتجارت 6:30

الدوري الفرنسي- الجولة 34

نانت × بوردو 4:00

ستاد ريمس × مارسيليا 9:45

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa