برشلونة يهزم نيويورك.. وتشافي يدافع عن ليفاندوفسكي «المحبط»

ديمبلي يواصل التوهج
ديمبلي يواصل التوهج

أسدل فريق برشلونة الإسباني الستار عن معسكر الإعداد الذي جرى في الولايات المتحدة، على إيقاع الفوز على نيويورك رد بولز، بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت بينهما في ساعة مبكرة صباح اليوم الأحد، على ملعب ريد بول آرينا، ضمن استعدادات البارسا لخوض الموسم الجديد.

واحتاج الجناح الفرنسي المتوهج عثمان ديمبلي إلى 40 دقيقة من أجل فك شفرة مرمى المنافس الأمريكي، قبل أن يضاعف المهاجم الهولندي ممفيس ديباي النتيجة قبل ثلاث دقائق من صافرة النهاية، فيما واصل الوافد البولندي روبرت ليفاندوفسكي الصيام عن التهديف بألوان البلوجرانا.

اقرأ أيضاً
رسميًا.. برشلونة يعلن ضم كوندي حتى 2027
ديمبلي يواصل التوهج

وأعرب تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الكتالوني، عن سعادته الغامرة بالأجواء التي مر بها البارسا في الولايات المتحدة، مشددًا على أن الصفقات الجديدة أضافت الكثير للفريق في الطريق نحو استعادة الهيبة والعودة من جديد إلى منصات التتويج.

وبدد تشافي المخاوف بشأن تأخر ليفاندوفسكي في افتتاح سجل التهديف، بعدما صام على غزو شباك المنافسين في 3 مباريات تواليًا أمام ريال مدريد ويوفنتوس ونيويورك، مؤكدًا أن روبرت محبط بسبب هذا الأمر دون شك.

اقرأ أيضاً
لابورتا: نحن مدينون لميسي ونود أن يعتزل في برشلونة
ديمبلي يواصل التوهج

وأكمل المدرب الإسباني: «ليفاندوفسكي يحتاج إلى التسجيل من أجل الاستمتاع بما يقدم فوق الميدان، الأمر مسألة وقت ليس أكثر، الجميع مر بتلك المرحلة، هذا ما حدث مع لويس سواريز وفيران توريس هنا، ولكن الهداف البولندي يسير في الطريق الصحيح.

وكال تشافي المديح إلى الثنائي عثمان ديمبلي والوافد رافينيا، مشددًا على أن الفرنسي «الرائع» قادر على صناعة الفارق رفقة البارسا في الموسم المقبل، كما أن الجناح البرازيلي يعد صفقة ناجحة بكل المقاييس ولديه نهم كبير لتسجيل الأهداف.

وظهر برشلونة بشكل مغاير تمامًا في المعسكر الأمريكي، حيث بدا الانسجام واضحًا على مكونات البلوجرانا تحت إمرة تشافي الذي يعبد الطريق لاستعادة الكبرياء، كما وضح أن الفريق جنة ثمار صفقات ميركاتو الصيف، بعد التعاقد مع الخماسي ليفاندوفسكي ورافينيا وفرانك كيسي وأندرياس كريستنسن وجول كوندي.

اقرأ أيضاً
دي يونج يصدم مانشستر يونايتد ويتحدى رغبة برشلونة
ديمبلي يواصل التوهج

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa