نجم ريال مدريد الرياضي الأفضل في أوروجواي 2022

فالفيردي أفضل رياضي في أوروجواي
فالفيردي أفضل رياضي في أوروجواي

خطف الدولي الأوروجواياني فدريكو فالفيردي، متوسط ميدان فريق ريال مدريد الإسباني، جائزة أفضل رياضي في أوروجواي، وذلك في النسخة الـ49 من جوائز نقابة الصحفيين الرياضيين في البلد اللاتيني، ليتوج موسمًا استثنائيًا بقميص الملكي انتهى على عرش دوري أبطال أوروبا.

وحصد متوسك ميدان ريال مدريد جائزة الأفضل في أوروجواي، في الحفل الذي جرى في قاعة نيلي كوتينيو للمؤتمرات في العاصمة مونتفيديو، بحضور عشرات الرياضيين من مختلف الألعاب، وسط غياب فدريكو بسبب الانشغال بموقعة ديربي العاصمة مدريد.

ويتأهب فالفيردي لخوض اختبار صعب رفقة ريال مدريد عندما يحل ضيفًا على الجار اللدود أتلتيكو مدريد، في المباراة التي تُقام عند تمام الساعة 10:00 مساء اليوم الأحد، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو، لحساب الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

وتوج فالفيردي بالجائزة عن جدارة، بعدما شكل النقطة المضيئة لعناصر السيليستي في القارة العجوز، حيث قاد الميرينجي لحصد لقب الدوري الإسباني، إلى جانب الحصول على دوري الأبطال على حساب ليفربول.

ودافع فيدريكو، صاحب الـ24 عامًا، عن ألوان النادي الملكي في 46 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الفائت، بمعدل 2860 دقيقة، وقع خلالها على هدف وحيد، وقدم تمريرتين حاسمتين، وتوج الموسم المثير بحصد 3 ألقاب، على رأسها النجمة الـ14 في دوري الأبطال.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa