أبرز مباريات اليوم.. ريال مدريد في صدام كتالوني وقمة فرنسية بـ«حديقة الأمراء»

ريال مدريد يبحث عن الفوز الثالث
ريال مدريد يبحث عن الفوز الثالث

يترقب عشاق كرة القدم حول العالم حلقة جديدة من مسلسل الإثارة، اليوم الأحد، على إيقاع مجموعة من المباريات القوية، أبرزها عندما يطير ريال مدريد إلى كتالوني لخوض مهمة محفوفة بالمخاطر أمام إسبانيول، فيما يشهد الدوري الفرنسي قمة من العيار الثقيل بين باريس سان جيرمان وضيفه موناكو.

ويطمح ريال مدريد إلى تحقيق الفوز الثالث تواليًا والسيطرة مبكرًا على عرش الليجا عندما ينزل ضيفًا على إسبانيول، في المباراة التي تُقام عند تمام الساعة 11:00 مساء اليوم، بتوقيت مكة المكرمة، لحساب الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

اقرأ أيضاً
مان يونايتد ضد ريال سوسييداد.. مواجهات متوازنة بمجموعات الدوري الأوروبي
ريال مدريد يبحث عن الفوز الثالث

ويدرك النادي الملكي أن المهمة لن تكون سهلة في ملعب باور 8، على الرغم من فوارق الأمكانيات بين الطرفين، خاصة أن صاحب الأرض يسعى إلى وقف نزف النقاط بعد تعادل وخسارة، من أجل تجنب المعاناة مع الهبوط التي تحاصر الفريق الكتالوني في المواسم الماضية.

وعلى ملعب سبوتيفاي كامب نو، يخوض برشلونة مهمة تبدو في المتناول أمام ضيفه بلد الوليد، في المباراة التي تُقام عند الساعة 8:30 مساء اليوم، في رحلة البحث عن النقطة السابعة، بعدما بدأت كتيبة تشافي هيرنانديز في التكشير عن الأنياب بحثًا عن استعادة اللقب المفقود.

اقرأ أيضاً
تشافي يتحدث عن مجموعة برشلونة في دوري الأبطال
ريال مدريد يبحث عن الفوز الثالث

وفي الدوري الإنجليزي، يحط فريق نيوكاسل يونايتد الرحال في ملعب مولينيو من أجل مواجهة ثقيلة أمام مضيفه وولفرهامبتون، في المباراة التي تُقام عند الساعة 4:00، بتوقيت مكة المكرمة، لحساب الجولة الرابعة من المسابقة.

وتتشابه الدوافع بين الطرفين، حيث يسعى إيدي هاو إلى استعادة نغمة الانتصارات بعد تعادلين مخيبين في مهمة التواجد في مشهد المقدمة بعد حزمة من الصفقات القوية التي أبرمها صندوق الاستثمار السعودي، بينما يبحث الذئاب عن الفوز الأول بعد بداية محبطة اكتفى خلالها بنقطة وحيدة فقط.

وفي سيتي جراوند، يرغب توتنهام هوتسبير في استمرار العروض القوية على حساب ضيفه العائد إلى ساحة الكبار نوتنجهام فورست، الذي تأقلم بدوره على أجواء البريميرليج وبدا منافسًا صعب المراس، الأمر الذي يُنذر بمشاهدة ممتعة عند الساعة 7:30 مساء اليوم.

اقرأ أيضاً
رسميًا.. نيوكاسل يعلن ضم ألكسندر إيزاك في صفقة تاريخية
ريال مدريد يبحث عن الفوز الثالث

وفي الدوري الإيطالي، يترقب نابولي مهمة شاقة أمام مضيفة فيورنتينا، في القمة التي يحتضنها ملعب أرتيميو فرانكي في فلورنسا، عند الساعة 9:45، لحساب الجولة الثالثة من الكالتشيو، فيما يحل آتالانتا ضيفًا على ملعب مارك أنتونيو بينتجودي لمواجهة هيلاس فيرونا.

ويبدو ملعب حديقة الأمراء في قلب العاصمة الفرنسية مسرحًا لقمة نارية بين باريس سان جيرمان المدجج بالنجوم أمام ضيفه القادم من الإمارة فريق موناكو، في الموقعة التي تُقام عند الساعة 9:45، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الليج آ.

أبرز مباريات اليوم الأحد:

الدوري الإنجليزي- الجولة الرابعة

4:00 آستون فيلا × وست هام يونايتد

4:00 وولفرهامبتون × نيوكاسل يونايتد

6:30 نوتينجهام فورست × توتنهام هوتسبير

الدوري الإسباني- الجولة الثالثة

6:30 خيتافي × فياريال

8:30 برشلونة × بلد الوليد

11:00 إسبانيول × ريال مدريد

الدوري الإيطالي- الجولة الثالثة

7:30 هيلاس فيرونا × آتالانتا

7:30 ساليرنيتانا × سامبدوريا

9:45 فيورنتينا × نابولي

9:45 ليتشي × إمبولي

الدوري الألماني- الجولة الرابعة

4:30 كولن × شتوتجارت

6:30 فيردر بريمن × آينتراخت فرانكفورت

الدوري الفرنسي- الجولة الرابعة

4:00 نيس × مارسيليا

6:05 ستاد ريمس × ليون

9:45 باريس سان جيرمان × موناكو

الدوري البرتغالي- الجولة الرابعة

8:00 أروكا × سبورتينج لشبونة

10:30 ريو آفي × بورتو

الدوري الهولندي- الجولة الرابعة

1:30 أوتريخت × أياكس أمستردام

3:30 إكسيلسيور × بي إس في آيندهوفن

5:45 كامبور × إي زد ألكمار

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa