رسميًّا.. ياسر الشهراني هلاليًّا حتى 2025

بشرى سارة إلى المدرج الأزرق
رسميًّا.. ياسر الشهراني هلاليًّا حتى 2025

أعلن نادي الهلال السعودي، اليوم الخميس، تجديد عقد المدافع الدولي ياسر الشهراني، لأربع سنوات مقبلة، من أجل الحفاظ على أحد أبرز القطع الأساسية على رقعة أزرق الرياض في المواسم الماضية.

وأوضح الهلال، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «أنهت إدارة النادي برئاسة فهد بن نافل، إجراءات تمديد تعاقد ياسر الشهراني»، مرفقًا صور توقيع المدافع الدولي.

وأضاف البيان: «يمتد عقد الشهراني مع فريق الهلال الأول لكرة القدم، لمدة أربعة مواسم، حتى عام 2025»، معقبًا: «تمت مراسم التوقيع مساء اليوم، في مبني الأمير عبدالله بن ناصر الإداري بمقر النادي».

وحقق الشهراني، الذي انضم إلى الهلال قادمًا من صفوف القادسية عام 2012، بقميص أزرق الرياض العديد من الألقاب؛ حيث فاز بلقب الدوري 3 مرات، وكأس خادم الحرمين الشريفين 3 مرات، وكأس السوبر السعودي مرة ولقب دوري أبطال آسيا مرة.

ولعب المدافع الدولي، صاحب الـ28 عامًا، 241 مباراة بقميص الزعيم لحساب جميع المنافسات على مدار 9 مواسم، وقع خلالها على 9 أهداف، وقدم 24 تمريرة حاسمة، وشكَّل أحد أهم الأعمدة الأساسية في الفريق.

ويترقب الهلال متصدر الدوري السعودي، برصيد 25 نقطة، اختبارًا صعبًا خارج القواعد أمام مضيفه الأهلي، ثالث الترتيب، في المباراة المقررة بينهما، غدًا الجمعة، ضمن منافسات المرحلة الثالثة عشرة من المسابقة.

اقرأ أيضًا:

كاريلي يدخر «القائد» في موقعة أبها.. وستراندبيرج يقود هجوم زعيم الجنوب

الشباب يدك دفاعات العين بالثلاثة.. ويزاحم الهلال على القمة «مؤقتًا»

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa