نجم فرنسا السابق: مبابي مغرور وديشان فقد السيطرة عليه

نجم فرنسا السابق: مبابي مغرور وديشان فقد السيطرة عليه

وجه نجم باريس سان جيرمان السابق، الفرنسي جيروم روتن، انتقادات لاذعة إلى مواطنه، كيليان مبابي، بسبب أدائه مع المنتخب الفرنسي في بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2020».

وتحدث روتن، خلال تصريحات لإذاعة «مونت كارلو»، قائلًا: «مبابي هو القائد في الملعب الذي لا يهتم بالفريق، وعليه أن يحمل هذا بعيدًا عن المستطيل الأخضر، وهذا يزعجني خاصة في بطولة كبيرة مثل يورو 2020».

وأضاف روتن حديثه عن مبابي: «أعتقد أن ديديه ديشامب مدرب منتخب فرنسا، لم يعد قادرا على التعامل مع مبابي والسيطرة عليه خلال بطولة يورو 2020، وهذه مشكلة».

وأضاف روتن الذي كان لاعبا في سان جيرمان السابق عن مهاجم منتخب «الديوك»: «من المدهش أيضًا أن مبابي يقوم بأمور كبيرة ثم يختفي، وغروره مفرط للغاية، وكان بمثابة مشكلة منذ بداية بطولة أوروبا الحالية. ننتظر مزيدًا من مبابي، والجميع يظن أنه أحد أفضل لاعبي أوروبا».

وأكد: «أشاهد جميع مباريات مبابي في يورو 2020، هل يتذكر أحد أي تسديدة رائعة له على بعد 25 مترًا؟.. في المقابل أتذكر تسديدات لزميليه جريزمان وبوجبا، إذن ماذا يفعل مبابي هناك؟».

ولم ينجح مبابي في تسجيل أو صناعة أي هدف حتى الآن خلال ثلاث مباريات خاضتها فرنسا في بطولة «يورو 2020» الحالية، لكن منتخب فرنسا تأهل لدور الـ16 بعد التعادل مع المجر والبرتغال والفوز على ألمانيا.

اقرأ أيضاً

X
صحيفة عاجل
ajel.sa