إيطاليا يكبّد ضربة موجعة قبل معترك دوري الأمم

فيراتي يغادر معسكر الآزوري
فيراتي يغادر معسكر الآزوري

تلقى الجهاز الفني لمنتخب إيطاليا، بقيادة المخضرم روبرتو مانشيني، ضربة موجعة قبل خوض غمار معترك دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، بعد تأكيد غياب ماركو فيراتي، متوسط ميدان فريق باريس سان جيرمان، بسبب المعاناة من متاعب بدنية.

ويترقب الأزوري اختبارات مثيرة مع عودة الحياة إلى منافسات دوري الأمم الأوروبية، حيث يستقبل نظيره الإنجليزي على ملعب سان سيرو، في سيناريو مكرر لنهائي يورو 2020، قبل أن يشد الرحال صوب بودابست لمواجهة المجر على ميدان بوشكاش آرينا.

وخرج متوسط ميدان سان جيرمان من حسابات إيطاليا لمواجهتي دوري الأمم، بعدما شعر صاحب الـ29 عامًا بمتاعب بدنية عقب مباراة النادي الباريسي مع مضيفه أولمبيك ليون، ضمن منافسات الدوري الفرنسي، الأمر الذي أجبر ماركو على مغادرة معسكر الآزوري.

وشارك فيراتي في فوز سان جيرمان على حساب مضيفه ليون، بهدف دون رد حمل توقيع الأرجنتيني ليونيل ميسي، في القمة التي جرت مساء أمس الأحد، على ملعب جورياما ستاديوم، لحساب الجولة الثامنة من الليج آ.

وأوضح مانشيني، في مؤتمر صحفي، أن فيراتي غادر معسكر الآزوري استعدادًا للمعترك القاري، مشيرًا إلى أن الرؤية لازالت ضبابية فيما يتعلق بالثالوث ساندرو تونالي، مدافع ميلان، ولورنزو بيليجريني، متوسط ميدان روما، وماتيو بوليتانو، مهاجم نابولي

وأضاف مدرب بطل أوروبا: «ماركو غير قادر على اللعب، يعاني من كدمة وسيذهب إلى المنزل، وأعتقد أن تونالي لا يعاني من مشكلة كبيرة، بينما سيتم تقييم بيليجريني خلال الـ48 ساعة المقبلة، فيما يبدو بوليتانو بحالة جيدة».

ومن المقرر أن تشهد قائمة مانشيني لخوض مباراة إنجلترا بعد التدعيمات من أجل التعامل مع الغيابات المؤثرة، وعلى رأسها استدعاء الواعد ديفيد فراتسي، متوسط ميدان ساسولو، لترميم منطقة المناورات في ظل غياب فيراتي.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa