ميسي يرفض التجديد لباريس سان جيرمان.. والهلال يراقب موقف اللاعب الأرجنتيني

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

أعاد الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، الأمل مرة أخرى إلى إدارة الهلال، والتي تسعى إلى التوقيع مع بطل كأس العالم، في محاولة للرد على تعاقد نادي النصر مع البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال الصحفي الموثوق في سوق انتقالات اللاعبين الأوروبية، جيرارد روميرو، إن ليونيل ميسي رفض تجديد عقده مع سان جيرمان، رغم تقديم الفريق الفرنسي عرضًا مغريًا للبرغوث الأرجنتيني من أجل تمديد عقده مع الفريق.

وأضاف روميرو، أن ميسي لا يرغب في الاستمرار في حديقة الأمراء، مشيرًا إلى تغيير مخططات بطل المونديال بعد تحقيق لقب الغائب عن خزائن الأرجنتين منذ 36 عامًا، مؤكدًا في الوقت نفسه أن رغبته في عدم الاستمرار مع سان جيرمان لا تعني نيته في العودة إلى برشلونة مرة أخرى.

وكانت وسائل إعلام إسبانية، قد كشفت في وقت سابق عن سعي الهلال إلى تقديم عرض خرافي للأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، من أجل تمثيل الزعيم في مختلف المسابقات، مشيرة إلى أن الهلال ينوي تقديم 300 مليون دولار كراتب سنوي من أجل إقناع ميسي بالقدوم إلى السعودية.

رغبة ميسي في عدم التجديد من المؤكد أنها ستفتح أبواب التفاوض مجددًا بين الأرجنتيني والهلال، وذلك بعد وجود ميسي في المملكة الأسبوع الماضي خلال مباراة كأس موسم الرياض؛ حيث لقي ترحيبًا رائعًا في العاصمة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa