راموس يُحصّن دفاعات سان جيرمان حتى صيف 2023

راموس يُحصّن دفاعات سان جيرمان حتى صيف 2023

نجح نادي باريس سان جيرمان، في الحصول على خدمات المدافع المخضرم سيرخيو راموس، قائد فريق ريال مدريد الإسباني، من أجل تدعيم الخط الخلفي لنادي العاصمة الفرنسية حتى صيف 2023، بصفقة مجانية من العيار الثقيل.

وكشفت صحيفة «ليكيب» الفرنسية، عن أن راموس يترقب إجراء الفحوصات الطبية مساء اليوم الثلاثاء، تمهيدًا للتوقيع على عقود الانتقال إلى صفوف وصيف الدوري الفرنسي، والذي يمتد لموسمين، مع تلبية كل الاشتراطات المالية لقائد الملكي.

وكانت المفاوضات التي قادها شقيق قلب دفاع ريال مدريد مع إدارة بي إس جي، أسفرت عن التوصل إلى صيغة اتفاق تقضى بارتداء راموس قميص سان جيرمان، بعدما رضخ النادي الفرنسي لشرط سيرخيو بالتجديد لموسمين، رغم اتجاه سان جيرمان إلى انتداب قائد اللاروخا لموسم واحد قابل للتجديد.

وفضَّل قائد الميرينجي الدفاع عن ألوان الفريق الفرنسي في الموسم المقبل، على الرغم من العروض القوية التي تلقاها مؤخرًا، وعلى رأسها من مانشستر سيتي الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني، وروما الإيطالي؛ حيث العمل مجددًا تحت إمرة البرتغالي جوزيه مورينيو.

وتعزز صفقة راموس القدرات الدفاعية للفريق الفرنسي، الباحث عن معانقة لقب دوري أبطال أوروبا، بعد طول انتظار، إلى جوار البرازيلي المتألق ماركينيوس، والدولي الفرنسي بريسنيل كيمبيمبي، ما يمنح المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو خط دفاع ناري.

ويتحرك سان جيرمان بخطوات واثقة في سوق انتقالات الصيف الجاري؛ حيث نجح في الحصول على 3 صفقات مجانية من العيار الثقيل، مع انتقال راموس إلى حديقة الأمراء، إلى جانب متوسط الميدان الهولندي جورجينيو فاينالدوم، القادم من ليفربول، والحارس الإيطالي جانلويجي دوناروما، حامي عرين ميلان السابق.

وكان ريال مدريد أعلن منتصف يونيو الجاري، رحيل راموس بعد 16 عامًا قضاها في نادي العاصمة الإسبانية، قاد خلالها الفريق الملكي لحصد لقب الدوري الإسباني خمس مرات مع ريال مدريد، كما ساعد الفريق على تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا أربع مرات، من بين مجموعة أخرى من الألقاب الكبرى.

وانضم سيرخيو راموس إلى ريال مدريد قادمًا من إشبيلية في عام 2005، وشارك في 659 مباراة مع الفريق في كل البطولات، وجاءت آخر تلك المباريات أمام تشيلسي الإنجليزي في الخامس من مايو الماضي.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa