ياسر المسحل: نود رؤية رونالدو لاعبًا في الدوري السعودي

البرتغالي كريستيانو رونالدو
البرتغالي كريستيانو رونالدو

تمنى رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل، انضمام البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، إلى صفوف أندية دوري روشن السعودي، مشيرًا إلى أنه لاعب كبير وسيجلب إضافة كبيرة للدوري السعودي.

وتوقع المسحل في تصريحات لصحيفة «ذا أثلتيك»، أنه سيكون هناك اهتمام بالتوقيع مع رونالدو في شهر يناير المقبل؛ حيث فترة الانتقالات الشتوية، وذلك بعد تداول أخبار في الآونة الأخيرة بتقديم الهلال عرضًا للبرتغالي.

وقال المسحل: «نود أن نرى لاعبا مثل كريستيانو رونالدو يلعب في الدوري السعودي، لكن هذا غير ممكن اليوم لأن نافذة الانتقالات لدينا مغلقة الآن»، مضيفًا: «سيجلب ذلك ردود فعل إيجابية ضخمة وسيكون خبرًا كبيرًا للجميع، أنا متأكد من أن الجميع يعرف إنجازات وتاريخ كريستيانو رونالدو، لكن أيضًا كلاعب يعد نموذجًا رائعًا يحتذى به».

وتابع رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم: «أنا متأكد من أنها ستكون صفقة مكلفة للغاية بالطبع، لكن يمكننا أن نرى أنديتنا تحصل على إيرادات أعلى في العامين الماضيين، لقد رأينا بالفعل بعض اللاعبين الكبار الذين اعتادوا اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز يأتون إلى الدوري السعودي».

وواصل: «أحب كريستيانو رونالدو كلاعب وأود أن أراه يلعب في المملكة العربية السعودية، لكن هذا لن يحدث قبل يناير للأسف»، وعن اهتمام أندية الدوري السعودي بالتوقيع مع رونالدو، علق: «لأكون صادقًا، ليس لدي الإجابة إذا كنت رئيسًا لنادي، فيمكنني أن أعطيك الإجابة لكن زملائي في الأندية ليسوا مضطرين لمشاركة مفاوضاتهم معي».

وأتم ياسر المسحل تصريحاته: «لن تكون صفقة سهلة لناد سعودي أو حتى له، لكننا نود أن نراه أو حتى بعض اللاعبين الكبار الآخرين من نفس المستوى».

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي الهلال قدم عرضًا خياليًا للتوقيع مع رونالدو في فترة الانتقالات الماضية، للاعب البرتغالي صاحب الـ37 عامًا، مضيفة أن نادي النصر فشل في تقديم عرض قبل انتهاء فترة الانتقالات.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa