الجزيرة يؤكد جاهزيته لتمثيل الإمارات في كأس العالم للأندية

الجزيرة يؤكد جاهزيته لتمثيل الإمارات في كأس العالم للأندية

أكد نادي الجزيرة الإماراتي أن فريق كرة القدم الأول بالنادي وجميع عناصره، سيبذلون أقصى جهد ممكن لتقديم صورة ناصعة لكرة القدم الإماراتية في بطولة كأس العالم للأندية.

وأعرب نادي الجزيرة عن ثقته بأن فريقه قادر على الظهور بشكل مشرف استناداً للخبرات التي اكتسبها من مشاركته الناجحة في كأس العالم للأندية عام 2017 الذي بلغ فيه الدور نصف النهائي على حساب أبطال قارتي أوقيانوسيا وآسيا، وقدم مستوى بطولياً وتاريخياً في ذلك الدور أمام أبطال أوروبا في تلك السنة وأبطال العالم بمن فيهم فريق ريال مدريد الإسباني.

ورحب نادي الجزيرة بجميع الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية 2022، وجميع ممثلي الاتحادات المشاركة والبعثات الرياضية والمشجعين من جميع أنحاء العالم.

وشدد النادي الإماراتي على أن العاصمة أبوظبي ستكون على عهدها مضيافة وبيتاً ثانياً لجميع زوارها وضيوفها خلال كأس العالم للأندية وفي كل الفعاليات والمناسبات التي تقام على أرضها الطيبة.

وقال نادي الجزيرة فى بيان أصدره بمناسبة مشاركته في كأس العالم للأندية بوصفه بطلاً للدوري الإماراتي في الموسم الماضي، واستضافة أبوظبي للحدث: « تشيد الإدارة التنفيذية للنادي بالجهود الدؤوبة التي بذلها المسؤولون في اتحاد الإمارات لكرة القدم ومجلس أبوظبي الرياضي والتي تكللت بفوز أبوظبي باستضافة هذه البطولة المرموقة».

اقرأ أيضا

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa