ناقد رياضي: نتيجة مواجهة الاتحاد والنصر طبيعية.. وحمدالله نقطة تحول في المباراة

ناقد رياضي: نتيجة مواجهة الاتحاد والنصر طبيعية.. وحمدالله نقطة تحول في المباراة

قال الناقد الرياضي عيد الثقيل، إن نتيجة مباراة الاتحاد والنصر كانت طبيعية، مشيرا إلى أنه ليس هناك ما يدعو إلى الاستغراب من فوز الاتحاد ولا ينبغي كذلك التهويل من خسارة النصر.

وأضاف "الثقيل"، في تصريحات لبرنامج "كورة"، على فضائية "روتانا خليجية"، إن الاتحاد نجح في تحقيق 3 انتصارات متتالية وكان التعثر الوحيد في البداية، والفريق قدم أداءً جيدا خاصة مع تغيير المدرب، مؤكدًا أن الفريق دخل المباراة وكل تركيزه على اللعب والفوز، عكس خصمه النصر الذي كان منشغلا بالمناكفات بين المدرب واللاعبين الذين لم يكن أغلبهم منسجمين مع أجواء اللقاء.

وأوضح الناقد الرياضي، أن مدرب الاتحاد قرأ النصر جيدا، وحضر للمباراة تكتيكيا بشكل جيد، فكل هجمة وهدف اتحادي واضح أنه "كان متعوبا عليه"، باستغلال ثغرات الفريق الخصم، فيما لم يوفق النصر مدربا ولاعبين في اللقاء.

وتابع: "لاعب النصر عبد الرازق حمد الله كان نقطة تحول كبيرة في المباراة"، مؤكدًا أنه استهتر بركلة الجزاء التي كادت تغير نتيجة المباراة.

واعتلى فريق الاتحاد صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم (الدوري السعودي للمحترفين)، عقب فوزه على مضيفه النصر (4 / 1) خلال المباراة التي جمعتهما أمس السبت في الجولة الخامسة من المسابقة، والتي شهدت أيضا فوز الهلال على الاتفاق 3 / 2 ، والحزم على أبها 2 / صفر.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa