«ثقافة العودة» تُسعد رئيس الأهلي رغم التعادل المخيب أمام الحزم

«ثقافة العودة» تُسعد رئيس الأهلي رغم التعادل المخيب أمام الحزم

قلل ماجد النفيعي، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مساء اليوم الخميس، من أهمية فشل الراقي في تذوق طعم الفوز في دوري المحترفين السعودي حتى الآن، بعدما اكتفى بتعادلين مخيبين في افتتاح الموسم الجديد، مؤكدًا أن الجميل في الأمر أن الفريق يمتلك ثقافة العودة.

وواصل الأهلي نزف النقاط مع بدايات الموسم الجديد، بعدما أفلت بأعجوبة من فخ الهزيمة أمام مضيفه الحزم، ليفرض تعادلًا دراميًا بهدفين لكل طرف، في المباراة التي جرت بينهما اليوم الخميس، على ملعب أبناء الرس، لحساب الجولة الثانية من دوري المحترفين السعودي لكرة القدم.

وأوضح النفيعي، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل: «طبعًا كنا نتمنى الفوز لكن لم يكتبه الله، لكن مجرّد أن الأهلي يملك ثقافة العودة بعد التأخر بهدفين، شيء أسعدني».

واعترف رئيس الأهلي: «لدينا مشاكل في بعض صفوف الفريق، واضحة لنا وللجهاز الفني، وإن شاء الله نعمل على حلها»، معقبًا: «نلعب بفريق نصفه جديد أول مباراة اللاعبين يلعبون مع بعض، شجعوهم وشجعونا معهم والقادم أفضل».

وارتقى الأهلي إلى المركز التاسع على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بنقطتين من التعادل مع الفيصلي والحزم، بفارق الأهداف فقط أمام فريق الرس، الذي لم يذق طعم الفوز بعد مرور جولتين، ليكتفي بالمركز الثامن.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa