رالي حائل الدولي 2022 يواصل استعداداته لوضع اللمسات الأخيرة

رالي حائل الدولي 2022 يواصل استعداداته لوضع اللمسات الأخيرة

واصلت اللجنة التنفيذية لرالي حائل تويوتا الدولي 2022 مع فريق الاتحاد السعودي ومختلف اللجان المشاركة استعداداتها المكثفة لوضع اللمسات الأخيرة لانطلاق السباق الدولي والفعاليات المصاحبة المنتظرة، وذلك بمتابعة مستمرة ومتواصلة من أمير المنطقة.

وعملت اللجان منذ الإعلان عن موعد انطلاق رالي حائل الدولي خلال الفترة من 10 إلى 12 نوفمبر المقبل على تذليل جميع المعوقات ليكون استقبال الوفود من مختلف دول العالم والأبطال المنافسين من حيث إقامتهم إلى انطلاق السباق ونهايته بما يليق مكانة المملكة ومدينة حائل على وجه الخصوص التي اعتادت في سنوات سابقة من تنظيم هذا الرالي.

وتقوم اللجنة الإعلامية للبطولة بعمل دؤوب منذ الإعلان عن تنظيم مدينة حائل للرالي لاسيما وأن السباق الذي سيضم نخبة من الأبطال الأوربيين المشاركين وسيكون من بينهم المتسابقون السعوديون الذين يحظون باهتمام وتشجيع الجماهير السعودية والعربية الذي باتوا على موعد للمنافسة المنتظرة التي تستعد لها جماهير حائل وعشاق المملكة لسباقات الرالي وأبطاله.

ويحرص الكثير من أبطال الرالي على المشاركة في سباق حائل لما يتمتع به من منافسات شديدة في مناطق صحراوية تتباين فيها التضاريس الجبلية والرملية والسهول والأودية والشعاب.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa