أستراليا تقسو على تايبيه بسباعية في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2020 وآسيا 2023

منتخب أوزباكستان يتجاوز سنغافورة
أستراليا تقسو على تايبيه بسباعية في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2020 وآسيا 2023

 ألحق المنتخب الأسترالي لكرة القدم بمضيفه منتخب تايبيه، هزيمة قاسية، بالتغلب عليه 7 - 1، في المباراة التي جمعتهما- اليوم الثلاثاء- بالجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية بالتصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2020، وكأس آسيا 2023.

وسجَّل أهداف المنتخب الأسترالي آدم تاغرات (هدفين) في الدقيقتين 12 و19، وجاكسون إيرفين (هدفين) في الدقيقتين 34 و36، وهاري سوتار (هدفين) في الدقيقتين 73 و88، وجيمي ماكلارين في الدقيقة 84.

فيما سجَّل هدف حفظ ماء الوجه لتايبيه تشين ييوي في الدقيقة 21.

وبهذا الفوز، يرفع المنتخب الأسترالي رصيده لـ9 نقاط في صدارة الترتيب، بفارق خمس نقاط عن ملاحقيه المنتخبين الكويتي والأردني، فيما ظل منتخب تايبيه بلا نقاط في قاع الترتيب.

وفاز منتخب أوزبكستان لكرة القدم على مضيفه منتخب سنغافورة 3 – 1، خلال المباراة التي جمعتهما- اليوم الثلاثاء- في الجولة الرابعة، وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1 بين المنتخبين؛ حيث تقدَّم المنتخب الأوزبكي بهدف سجله عادل أحمدوف في الدقيقة 15، وتعادل إحسان فاندي أحمد لمنتخب سنغافورة في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، سجَّل المنتخب الأوزبكي هدفين عن طريق إلدور شومورودوف، في الدقيقتين 51 والأخيرة من المباراة.

ورفع المنتخب الأوزبكي رصيده إلى ست نقاط في صدارة الترتيب، مؤقتًا، وتوقف رصيد منتخب سنغافورة عند أربع نقاط في المركز الثالث.

X
صحيفة عاجل
ajel.sa