بالفيديو.. يوسف الخميس: 3 عوامل ساهمت في استضافة المملكة لكأس آسيا 2027

بالفيديو.. يوسف الخميس: 3 عوامل ساهمت في استضافة المملكة لكأس آسيا 2027

ثمن نجم الكرة السعودية يوسف خميس، إعلان الاتحادات الوطنية الأعضاء في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اختيار الاتحاد السعودي لكرة القدم لاستضافة كأس آسيا 2027.

وأضاف «خميس» خلال لقائه برنامج «في المنتصف»، المذاع على قناة الإخبارية، «أن قوة الدوري السعودي واستقطاب النجوم العالميين ساهمتا في استضافة المملكة لأهم الأحداث الرياضية».

وتابع، «إن القيادة تهتم دائما بالشباب وبالرياضة من خلال الدعم المادي ومشاركة المملكة في المسابقات»، مشيرًا إلى أن المملكة تستقطب لاعبين من جميع أنحاء العالم مثل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكانت الاتحادات الوطنية الأعضاء في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أكدت، الأربعاء اختيار الاتحاد السعودي لكرة القدم لاستضافة كأس آسيا 2027، وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية الـ33، الذي عقد في العاصمة البحرينية المنامة.

وقال الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، خلال الكلمة التي ألقاها في اجتماع الجمعية العمومية: «نتقدم بالتهنئة إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم على اختياره لاستضافة كأس آسيا 2027».

وستستضيف السعودية هذه البطولة للمرة الأولى في تاريخها، وذلك منذ انطلاق منافساتها عام 1956، ويعتبر المنتخب السعودي من بين أفضل المنتخبات في تاريخ البطولة، بعدما توج باللقب القاري ثلاث مرات أعوام 1984 و1988 و1996.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa