التحكيم الرياضي ترفض طلب تعليق إقامة نهائي ليبرتادوريس

التحكيم الرياضي ترفض طلب تعليق إقامة نهائي ليبرتادوريس

بعد معارضة اتحاد أمريكا الجنوبية لإقصاء ريفر بليت..

أعلنت محكمة التحكيم الرياضي "كاس"، اليوم السبت، رفض الطلب المعجّل الذي تقدم به نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني لتعليق إقامة مباراة الإياب للدور النهائي لمسابقة كوبا ليبرتادوريس الأمريكية الجنوبية في كرة القدم ضد غريمه ريفر بليت، والمقررة غدًا الأحد على ملعب سانتياجو برنابيو في مدريد.

وأشارت المحكمة في بيان إلى رفضها "الطلب المعجل الذي تقدم به أمس نادي بوكا جونيورز، وسعى من خلاله إلى تعليق إقامة مباراة الإياب للدور النهائي لمسابقة كوبا ليبرتادوريس بين بوكا جونيورز وريفر بليت".

وأشارت المحكمة إلى أن النادي الأرجنتيني تقدم بهذا الطلب بعد رفض الهيئات المعنية في اتحاد كرة القدم الأمريكي الجنوبي (كونميبول)، طلبا تقدم به لـ"إقصاء ريفر بلايت من مسابقة كوبا ليبرتادوريس 2018".

وكانت مباراة الإياب مقررة في 24 نوفمبر على ملعب "مونيومنتال" معقل ريفر بليت، لكنها أرجئت بعد اعتداء مشجعيه على حافلة بوكا قبيل وصولها للملعب.

وقرر الاتحاد القاري (كونميبول) بداية إرجاء المباراة لموعد لاحق في الأمسية نفسها، قبل أن يرحّلها لليوم التالي، ويرجئها مجددًا قبل ساعات من الموعد، ثم أكد الاتحاد لاحقًا نقل المباراة لخارج الأرجنتين وحدد لها موعدًا في 9 ديسمبر على ملعب سانتياجو برنابيو، ملعب فريق ريال مدريد الإسباني.

Related Stories

No stories found.
X
صحيفة عاجل
ajel.sa