اليوم القرعة وبعد غد المباريات.. هل يصطدم النصر والأهلي بدور الثمانية لدوري أبطال آسيا؟

نصف النهائي 3 أكتوبر..
اليوم القرعة وبعد غد المباريات.. هل يصطدم النصر والأهلي بدور الثمانية لدوري أبطال آسيا؟

يقوم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بسحب قرعة دور الثمانيه لأندية غرب القارة المشاركة في مسابقة دوري أبطال آسيا. ومن المقرر أن يتم إجراء مراسم القرعة في الحادية عشرة من صباح اليوم الإثنين بتوقيت السعودية.

وكان عقد الفرق المتأهلة إلى دور الثمانية قد اكتمل، مساء أمس الأحد، بعدما أسفرت المواجهة السعودية-السعودية عن فوز النصر على التعاون بهدف دون رد؛ لينضم النصر إلى الفرق التي سبقته إلى التأهل، وهي: الأهلي وبيرسبوليس الإيراني وباختاكور الأوزبكي.

ونجح بيرسيبوليس في التأهل إلى دور الثمانية بعد فوزه أمس على السد القطري بهدف عيسى آل كثير في الدقيقة 88 من عمر اللقاء.

كما تأهل الأهلي أمس الأول، بفوزه الصعب على شباب الأهلي دبي الإماراتي، بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.

من جانبه، عاد باختاكور الأوزبكي إلى دور الثمانية للمرة الأولى منذ عام 2009، بعدما تغلب على الاستقلال الإيراني بنتيجة 2-1.

ويأمل فريقا النصر والأهلي في أن تجنبهما القرعة مواجهة سعودية-سعودية أخرى، حتى يكون للكرة السعودية أمل في وصول فريقين إلى الدور قبل النهائي، وبالتالي ضمان وصول أحد الفرق السعودية إلى الدور النهائي.

وتُقام مباراتا دور الثمانية بعد غد الأربعاء، على أن تُقام مباراة الدور قبل النهائي لغرب آسيا يوم 3 أكتوبر المقبل على استاد جاسم بن حمد.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa