سولسكاير يحذر لاعبي مانشستر يونايتد من خطورة جريليش

فريقه اكتسب الثقة في آخر 16 مباراة
سولسكاير يحذر لاعبي مانشستر يونايتد من خطورة جريليش

حذّر النرويجي أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، فريقه من قائد فريق أستون فيلا جاك جريليش، خلال مواجهة الفريقين التي ستُقام، غدًا الخميس، في ملعب فيلا بارك ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل جريليش، البالغ من العمر 24 عامًا، هدفًا رائعًا خلال التعادل 2-2 في أولد ترافورد في ديسمبر الماضي، وقد ذكرت تقارير بريطانية أن لاعب وسط إنجلترا يقترب بقوة من الانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد.

وقال سولسكاير، في مؤتمر صحفي افتراضي، اليوم الأربعاء، قبل مواجهة أستون فيلا، القابع في المركز 18 بفارق أربع نقاط عن منطقة الأمان: أعتقد أنه سبب لنا بعض المشاكل في المباراة الأخيرة، جريليش على اليسار وأنور الغازي على اليمين.

وأضاف: سجل جريليش هدفًا رائعًا، وهناك ضجة حوله ويجب أن نتوخى الحذر؛ لأنه يجذب اللاعبين نحوه سواء لعب في اليسار أو الوسط أو اليمين، لكن أستون فيلا لا يعتمد على لاعب واحد فقط.

ويحتل يونايتد المركز الخامس، برصيد 55 نقطة، بفارق أربع نقاط خلف ليستر سيتي رابع الترتيب ولديه مباراة.

وخاض فريق سولسكاير 16 مباراة دون هزيمة بكل المسابقات، لكن المدرب النرويجي تحدى اللاعبين من أجل مزيد من التطور.

وقال ساخرًا: لا يمكن أن يحصل اللاعب على ثقة من الثلاجة بل يكتسبها كل يوم من التدريبات والنتائج التي تتحقق. آخر 16 مباراة منحتنا الثقة لكننا لم نقترب من الفريق الذي نتطلع إليه، وإذا ركزنا في المباراة المقبلة وحافظنا على ثباتنا يمكننا مواصلة التطور.

وأشعل الوافد برونو فرنانديز حماس يونايتد منذ انضمامه في يناير. ويؤمن سولسكاير بأن صانع اللعب البرتغالي لديه المزيد من القدرات ليكشف عنها.

وقال سولسكاير: أعتقد أن النفع عاد على الطرفين، ساعد النادي برونو على الظهور بشكل جيد، كما ساعدنا في رفع مستوى الفريق وانطلق بشكل رائع حتى الآن.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa