رئيس «الوسائل»: أنا نصراوي.. وهذه حقيقة إعادة ملعب الجامعة إلى الهلال

مؤكدًا أن لديه علاقة قوية بإدارة الزعيم
رئيس «الوسائل»: أنا نصراوي.. وهذه حقيقة إعادة ملعب الجامعة إلى الهلال

أكد محمد الخريجي، الرئيس التنفيذي لشركة الوسائل للدعاية والإعلان، عدم صحة الأنباء المنتشرة مؤخرًا والتي تحدثت عن عرض ملعب «جامعة الملك سعود» أو «محيط الرعب» على نادي الهلال.

وفازت شركة الوسائل بحق استغلال ملعب «جامعة الملك سعود» مقابل 230 مليون ريال متفوقة على عرض شركة الهلال الاستثمارية التي قدمت 111 مليون ريال.

وأوضح الخريجي في تصريحات لبرنامج «الحصاد الرياضي» على قناة «24 الرياضية»: «هذا الأمر لا يتعدى الاجتهادات الصحفية، وإنه لم يكن هناك أي تواصل بين شركة الوسائل وإدارة الهلال حول ملعب الجامعة».

وأضاف: «يسعدني التواصل مع جميع الأندية، سواءً النصر أو الهلال أو الشباب، كما تربطني علاقات قوية مع إدارة الزعيم، ولكن لم يحدث أي تواصل، سواءً مع الهلال أو أي نادٍ آخر، ولا بطريقة مباشرة أو بغير مباشرة».

وشدد على أنه يُعرف بتشجيعه لنادي النصر، لكن ذلك لن يكون له علاقة بعمله وخطة الاستثمار في الملعب، الذي كشف عن أنه سيكون لنادٍ واحد فقط، ليغلق بذلك باب التكهنات حول إمكانية تقاسم النصر والهلال لملعب «جامعة الملك سعود».

ويعد ملعب «جامعة الملك سعود» تحفة معمارية فريدة؛ حيث إنه يحاكي العديد من ملاعب الكرة العالمية، وقد روعي في تصميمه أحدث المعايير والمواصفات الدولية.

وهو أول ملعب في العاصمة الرياض ينشأ بدون مضمار، وقد سعت الجامعة من خلال هذه المبادرات النوعية إلى تعزيز المداخيل الاستثمارية للجامعة والاعتماد على ذاتها في تنويع مصادر الدخل.

اقرأ أيضًا

X
صحيفة عاجل
ajel.sa