المنتخب السعودي
المنتخب السعودي

عبدالله رديف لـ«عاجل»: الفوز على قيرغيزستان منحنا الثقة قبل مواجهة الصين

أكد عبدالله هادي رديف نجم هجوم المنتخب السعودي، أهمية الفوز الذي تحقق على حساب منتخب قيرغيزستان، في المباراة التي أقيمت بين المنتخبين مساء الجمعة.

كان الأخضر قد حقق فوزًا صعبًا بهدف نظيف على حساب قيرغيزستان مساء الجمعة على أرضية ملعب ميلي ستاديوم، ضمن منافسات الجولة الأولى من كأس آسيا تحت 20 عامًا، والتي تقام منافساتها في أوزبكستان خلال الفترة من 1 إلى 18 مارس الجاري.

وقال عبدالله في تصريحات خاصة إلى صحيفة «عاجل» عقب نهاية المباراة: «الحمد لله على حقيق الفوز في أولى مباريات البطولة وحصد أول ثلاثة نقاط لنا، خاصةً وأن المباريات الافتتاحية دومًا وتًعتبر صعبة، لكن نحن استطاعنا تجاوز هذه المباراة وتحقيق المطلوب خلالها».

أضاف: «سنسعى لنسيان هذه المباراة وسنحاول الفوز في المباراة القادمة أمام المنتخب الصيني من أجل ضامن التأهل للدور التالي. نحن نعد الجماهير السعودية بالذهاب بعيدًا في هذه البطولة».

كان عبدالله هادي رديف قد استطاع تسجيل هدف المباراة الوحيد مع حلول الدقيقة 50 من عُمر المباراة، عن طريق ركلة جزاء نجح نجم فريق التعاون في تنفذها بنجاح.

وستتوالى مباريات الأخضر في البطولة، حيث سيواجه مساء الإثنين 6 مارس منتخب الصين، وفي يوم الخميس 9 مارس يلاقي المنتخب السعودي نظيره الياباني في مواجهة ستكون قوية ومن العيار الثقيل.

Related Stories

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa