إنتر ميلان يعقد صفقة انتقال مارتينيز إلى برشلونة بهذا القرار

النادي الإيطالي يتمسك بالشرط الجزائي
إنتر ميلان يعقد صفقة انتقال مارتينيز إلى برشلونة بهذا القرار

تحاول إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي غلق الأبواب كافة في وجه رغبة نظيرتها في نادي برشلونة الإسباني التعاقد مع الهداف الأرجنتيني لاوتاور مارتينيز، خلال فترة الانتقالات القادمة، والتي كان آخرها رفض أي صفقة تبادلية.

وارتبط اسم مارتينيز بالانتقال إلى برشلونة في الفترة الماضية؛ حيث يسعى الفريق الكتالوني إلى ضم المهاجم الواعد لتدعيم الخط الأمامي لفريقه كبديل للمخضرم الأوروجوياني لويس سواريز.

وبحسب صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن إدارة إنتر ميلان تحاول تعقيد الصفقة على برشلونة من خلال رفض إبرام أي صفقة تبادلية يتم من خلالها التعاقد مع أي لاعبي النادي الإسباني بجانب الحصول على مبلغ من المالي، مقابل رحيل لاوتاور مارتينيز.

وأضافت أنَّ إنتر أكد أنه لم يعد مهتمًا بضم جونيور فيربو، ظهير برشلونة ضمن صفقة لاوتارو، مؤكدة أن النادي الإيطالي يتمسك بالحصول على قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في عقد مهاجمه الأرجنتيني والبالغ 111 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة أنَّ الشرط الجزائي في عقد لاوتارو مع إنتر ميلان ينتهي يوم 7 يوليو الجاري، وبعدها لن يتمكن اللاعب من الرحيل إلى بموافقة ناديه الإيطالي.

وتعاقد إنتر ميلان مع لوتارو قادمًا من فريق راسينج الأرجنتيني، في صيف 2018، ويمتد عقده حتى منتصف عام 2022، وخاض معه حتى الآن 66 مباراة في مختلف البطولات، تمكن خلالها من إحراز 25 هدفًا وصناعة 5 أخرى.

اقرأ أيضاً

X
صحيفة عاجل
ajel.sa