بضم نيمار.. ميسي يرغب في تشكيل فريق الأحلام مع مانشستر سيتي

لتعويض إخفاق موسم 2019-2020
بضم نيمار.. ميسي يرغب في تشكيل فريق الأحلام مع مانشستر سيتي

يبدو أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم وقائد برشلونة الإسباني، ينوي تشكيل فريق الأحلام في مانشستر سيتي الإنجليزي، من أجل تعويض إخفاق موسم 2019-2020، حال نجح في الانتقال إلى ملعب «الاتحاد» هذا الصيف.

واختتم ميسي مع برشلونة الموسم بشكل كارثي بعدما ودَّع دوري أبطال أوروبا «تشامبيونزليج» من الدور ربع النهائي بالخسارة أمام بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 8-2، كما خسر لقب الدوري المحلي لصالح غريمه اللدود ريال مدريد، ومن قبلهما ودَّع منافسات كأس ملك إسبانيا.

وبحسب شبكة «ESPN» الإسبانية، فإن ميسي طلب من زميله السابق في برشلونة، البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي، مرافقته إلى مانشستر سيتي.

وأوضحت أن ميسي اتصل بنيمار مؤخرًا لدعوته للعب معه في مانشستر سيتي، والذي كان يحلم قبل بضعة أشهر بالعودة إلى برشلونة، وينتهي عقده في عام 2022.

وأضافت أن الأمر سيكون معقد للغاية، لأنه ليس من الواضح هل سيرحل ميسي بشكل نهائي، وحتى لو فعل ذلك سيكون من الصعب على السيتي إبرام الصفقتين دون انتهاك قواعد اللعب المالي النظيف، وأيضًا باريس سان جيرمان لن يوافق بسهولة على رحيل نيمار.

وشهدت العلاقة بين ميسي ورئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو؛ أزمات كثيرة بسبب ما يراه النجم الأرجنتيني قرارات خاطئة أثرت بالسلب على مسيرة الفريق الأول خلال الموسم المنصرم 2019-2020.

ويرتبط اللاعب صاحب الـ33 عامًا مع برشلونة بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2021، إلا أنه طلب تفعيل بند يسمح له بالرحيل في الوقت الحالي دون الانتظار إلى نهاية عقده.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa