مدرب الهلال يرسم خارطة طريق الفوز على بيرسبوليس في المعترك الآسيوي

مدرب الهلال يرسم خارطة طريق الفوز على بيرسبوليس في المعترك الآسيوي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، اليوم الخميس، الاستعدادات لخوض غمار معترك ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، عندما يصطدم مع الضيف الثقيل القادم من إيران «بيرسبوليس»، المقرر بعد غدٍ السبت، في مهمة شاقة لحصد تذكرة التأهل إلى المحطة قبل الختامية من البطولة الأهم في القارة الصفراء.

وعقد المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، وفقًا لحساب الهلال الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل الانخراط في المران المسائي اجتماعًا فنيًا مع اللاعبين، بعد استعادة العناصر الدولية عقب المشاركة رفقة المنتخبات الوطنية في فترة التوقف الماضية، مشددًا على أهمية التركيز بشكل كامل من أجل تجاوز العقبة الإيرانية وتحقيق طموحات المدرج الأزرق بمواصلة المشوار القاري حتى منصة التتويج.

وفرض جارديم في الجزء الأول من المران تدريبات فنية متنوعة من أجل الاطمئنان على الجاهزية اللياقية لكافة العناصر قبل المباراة المرتقبة أمام بيرسبوليس، قبل أن يطبّق البرتغالي عددًا من الجمل التكتيكية وسط مشاركة اللاعبين الدوليين.

وختم الجهاز الفني المران بمناورة على جزء من مساحة الملعب، فيما جرت الحصة التدريبية تحت متابعة رئيس مجلس إدارة نادي العاصمة فهد بن نافل، من أجل تحفيز الزعيم على تحقيق الفوز في المهمة الآسيوية أمام وصيف النسخة الفائتة.

وشهد المران ظهور الظهير الأيسر ياسر الشهراني في جلسة علاجية مكثفة في عيادة مستشفى المملكة، من أجل سرعة تجهيز المدافع الدولي الذي يعاني من متاعب بسبب وجود بعض السوائل في عضلة الساق، ليخرج من حسابات المباراة الآسيوية.

ومن المقرر أن ينعقد المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة المرتقبة عند الساعة الرابعة مساء غدٍ الجمعة، قبل التواجد في مقر النادي من أجل الانخراط في الحصة التدريبية، ومن ثم الدخول في معسكر مغلق من أجل وضع الرتوش النهائية على تحضرات الفريق لموقعة بيرسبوليس.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.