ورطة حقيقية.. شبح السجن يُخيم على مهاجم ريال مدريد

المحكمة تتأهب للمصادقة على لائحة الاتهام
ورطة حقيقية.. شبح السجن يُخيم على مهاجم ريال مدريد

وجه الادعاء العام في صربيا، اتهامات ضد المهاجم الدولي لوكا يوفيتش، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، على خلفية انتهاك إجراءات العزل الذاتي خلال حالة الطوارئ الناجمة عن فيروس كورونا المستجد، في مارس الماضي.

وكشفت وكالة أنباء «تانيوج» الرسمية الصربية، مساء الخميس، أن مسؤولي الادعاء طالبوا بحبس مهاجم النادي الملكي لمدة 6 أشهر، بعدما رفض يوفيتش الامتثال للبروتوكولات الصحية بعد العودة من إسبانيا.

وبموجب القانون الصربي، يتعين على المحكمة الآن المصادقة على لائحة الاتهام التي قدمها الادعاء، على نحو يُقرِّب لوكا من السجن، لتزيد متاعب مهاجم الميرينجي الذي لا يعيش أوقاتًا سعيدة في مدريد.

من جانبها، أفادت محطة «آر تي إس» التليفزيونية الحكومية، أن يوفيتش أتيحت له الفرصة لدفع غرامة قدرها 35 ألف دولار، الأمر الذي كان سوف يحول دون مواجهة هذه المتاعب والتعرض لمزيد من الاتهامات.

وختمت وكالة «تانيوج»، أنه من المتوقع أن يكشف الادعاء العام في صربيا، تفاصيل أخرى بشأن قضية مهاجم إينتراخت فرانكفورت الألماني السابق، اليوم الجمعة، ربما تضع لوكا في ورطة حقيقية في بلاده.

ودافع يوفيتش، صاحب الـ22 عامًا، والذي انتقل إلى سنتياجو برنابيو في صيف 2019 قادمًا من إينتراخت فرانكفورت، عن ألوان النادي الملكي في 4 مباريات لحساب منافسات الموسم الجاري، بمعدل 201 دقيقة، عجز خلالها عن المساهمة في أية أهداف مع الفريق.

وظهر المهاجم الصربي، مع الريال في 31 مباراة، منذ حط الرحال في العاصمة الإسبانية مدريد، سجل خلالها هدفين فقط، وصنع تمريرتين حاسمتين، ليصبح على أعتاب خروج وشيك من كتيبة المدرب الفرنسي المُهدد زين الدين زيدان.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa