بالفيديو.. فيرمينيو يتحدى ملل التدريبات المنزلية

أظهر مهارات رائعة
بالفيديو.. فيرمينيو يتحدى ملل التدريبات المنزلية

في إطار حالة الجمود، التي يشهدها النشاط الرياضي في شتى بقاع الأرض؛ بسبب انتشار فيروس كورونا القاتل، والتزام الرياضيين بالبقاء في العزل المنزلي الاختياري، لم يجد الكثير منهم ما يفعلونه سوى استعراض مهاراتهم الكروية، ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في محاولة لكسر حالة الملل التي تسيطر عليهم؛ جراء البقاء في المنزل وأداء التدريبات الانفرادية بعيدًا عن الكرة.

ونشر نجم هجوم فريق ليفربول الإنجليزي فيرمينيو، مقطع فيديو له وهو في منزله؛ حيث استعرض مهاراته في التحكم بالكرة من الوضع جالسًا.. وقد أظهر النجم البرازيلي قدرات عالية في مداعبة الكرة دون أن تسقط منه.

ويعيش نجوم فريق ليفربول تحديدًا وضعًا صعبًا، حيث توقف النشاط الكروي في إنجلترا قبل مباراة واحدة فقط على إعلانهم أبطالًا لمسابقة الدوري الإنجليزي، وهو اللقب الذي سعى ليفربول وراءه طيلة ثلاثين عامًا؛ دون أن تكلل مساعيه بالنجاح.

وتمكن ليفربول من تقديم مستويات رائعة هذا الموسم، وتمكن من وضع نفسه على قمة جدول الدوري الإنجليزي؛ منذ انطلاق الموسم وحتى توقف النشاط، وهو يحتل حاليًا الصدارة برصيد 82 نقطة يليه مانشستر سيتي برصيد 57 نقطة، وهو ما يعني انتهاء المنافسة فعليًا وحسابيًا، غير أن إيقاف النشاط الرياضي أصاب النادي ولاعبيه ومشجعيه على حد سواء بالإحباط، بعدما حرمانهم من التتويج المنتظر منذ ثلاثة عقود كاملة.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا:

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa