رئيس النصر يعترض على كرّاسة شروط ملعب جامعة الملك سعود

مؤكدًا أنها معيبة قانونيًا
رئيس النصر يعترض على كرّاسة شروط ملعب جامعة الملك سعود

اعترض رئيس مجلس إدارة نادي النصر، صفوان السويكت، على الكرّاسة المطروحة حول الاستفادة من ملعب جامعة الملك سعود.

وأعلنت جامعة الملك سعود، في وقت سابق، رغبتها في تمديد أو تأجير أو استثمار ملعب كرة القدم الخاص بها، عقب انتهاء فترة تعاقدها مع شركة «صلة» الراعية لنادي الهلال، والتي امتلكت حقَّ استثمار الملعب، وأطلقت جماهير الزعيم عليه مسمى «محيط الرعب» خلال الفترة من 2017 إلى 2020.

وتَقَدَّمَ رئيس النصر بخطاب رسميّ إلى مدير جامعة الملك سعود، يفيد بملاحظاته على الكراسة المطروحة حول الاستفادة من ملعب الجامعة.

وغَرَّدَ صفوان السويكت عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «التنافس على مشروع استئجار أو استثمار الاستاد الرياضي بجامعة الملك سعود حقٌّ مشروع للجميع، وسواء قررنا الدخول في المنافسة من عدمه، إلا أن تحقيق مبدأ العدالة وسيادة لغة القانون هو الأهم للصالح العام».

وأضاف: «كراسة المشروع معيبة قانونًا وملفّقة بين النظام القديم والنظام الحديث للمنافسات والمشتريات الحكومية مما يخالف التشريع ويخلق ضبابية وعدم وضوح أمام المتنافسين».

وتابع رئيس العالمي: «عَارَضَتْ الكراسةُ أصولًا متعارَفًا عليها وموادّ نظامية معتبرة، وتصريح أحد مسؤولي الجامعة بأنها غير ملزمة بقبول العرض المالي الأعلى، برهان على ذلك، وسنحتفظ بحقنا أمام محاكم القضاء الإداري عند حدوث النزاع لمخالفتها لبعض أركان المنافسة العامة».

وأردف السويكت: «تَقَدَّمْنا بخطاب رسمي لمعالي مدير جامعة الملك سعود، بملاحظاتنا على الكراسة لمحاولة إصلاح الأخطاء، وتدارُك ما يمكن إدراكه وكلنا ثقة بمعاليه والله الموفق».

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa