البريكان والدوسري أبطال العالم لـ"فيفا 2020" للألعاب الإلكترونية

بالفوز على ثنائي مالطا في النهائي
البريكان والدوسري أبطال العالم لـ"فيفا 2020" للألعاب الإلكترونية

تمكّن الثنائي السعودي، مساعد الدوسري، وفراس البريكان، من الفوز ببطولة كأس العالم للمنتخبات "فيفا 2020" للألعاب الإلكترونية.

جاء ذلك بعدما تغلّب الثنائي في المباراة النهائية على منافسيهما من مالطا بنتيجة 2-1، حيث تعادل الدوسري 1-1، بينما تمكّن البريكان من الفوز بنتيجة 2-1 على منافسه المالطي، ليتوّج الثنائي السعودي بلقب البطولة.

وكان الدوسري والبريكان قد تأهلا إلى النهائي بعدما اكتسحا منتخب قطر بنتيجة 11-صفر، ثم تغلب على الثنائي الإماراتي بنتيجة 10-5، كما تغلب على منتخب جنوب إفريقيا 8-1، وفي الدور قبل النهائي تغلب على ثنائي لوجسمبورج بنتيجة 5-4، ليتأهل إلى مواجهة مالطا في النهائي.

وعقب الفوز، عبر فراس البريكان مهاجم النصر والمنتخب السعودي عن سعادته بالمشاركة والتتويج بالبطولة الإلكترونية، وقال -عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"-: "تشرفت بتمثيل المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم للمنتخبات، وهذا المكان الذي يليق في وطني، أشكر أخوي مساعد شريك الإنجاز".

كما كتب مساعد الدوسري على حسابه بـ"تويتر": «في هذا الشهر الكريم والظروف الصعبة، أحقق أول بطولة ممثلًا وطني الغالي في بطولة كأس العالم للمنتخبات. أخوي فراس.. كنت الحاسم والسند في أوقات الحسم، غالي يا وطن غالي، وأقل ما نقدم لهذا الوطن الغالي».

من جانبه، أشاد نادي النصر، بنجمه ومهاجمه الشاب فراس البريكان وبراعته وتشريفه لناديه وللمملكة، حيث غرد عبر حسابه الرسمي على "تويتر": «نجم العالمي فراس البريكان، بطل في الملعب وبطل في الألعاب الإلكترونية.. ألف مبروك».

اقرا ايضا

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa