كارينيو: «فيفا» يفصل في أزمة مستحقاتي لدى النصر

وصف إدواردو والسومة بأفضل المحترفين
كارينيو: «فيفا» يفصل في أزمة مستحقاتي لدى النصر

أكد المدير الفني للفريق الأول بنادي الوحدة الأوروجواياني دانيال كارينيو، أن أزمة مستحقاته لدى نادي النصر ما زالت قائمة حتى الآن، وقال: «إنه بانتظار رد الاتحاد الدولي «فيفا» لحسم الخلاف حول هذه المستحقات»، موضحًا أن هذه المستحقات عبارة عن رواتب متأخرة لم يتسلمها بعد، على حد قوله.

وحول رأيه في فريق النصر، قال كارينيو: «إن النصر فريق كبير ويسعى دائمًا لإحراز البطولات»، وقال: إن «العالمي» يضم لاعبين مميزين للغاية، وأنه يتمنى شخصيًّا أن يضم ثلاثة منهم إلى فريقه، وهو البرازيلي جوليانو والمغربيان نور الدين أمرابط وعبدالرزاق حمد الله.

وفي تصريحات تليفزيونية، قال كارينيو: إنه وافق على تدريب الوحدة؛ لأنه أكثر الفرق التي نالت إعجابه، مشيرًا إلى أنه ما زال في بداية مشواره مع الفريق.

وأضاف: إنه بدأ العمل مع الوحدة بالتركيز على الجانب الدفاعي، وقد تحسن أداء الفريق كثيرًا، وهو ما انعكس على النتائج أيضًا، وقال: إن هدف الفريق حاليًّا هو المنافسة على لقب دوري المحترفين، لكن ما زال الوقت مبكرًا للحديث عن اللقب حاليًّا.

وأعرب المدير الفني للوحدة عن إعجابه الشديد بمحترف الهلال البرازيلي كارلوس إدواردو، ومحترف الأهلي السوري عمر السومة، وقال: إنهما أفضل اللاعبين المحترفين في الدوري السعودي، وأضاف: إن أي مدرب يتمناهما في فريقه، كما وصف لاعب الهلال نواف العابد بأنه أفضل لاعب سعودي.                                                                                                                        

X
صحيفة عاجل
ajel.sa