رونالدو يحقق رقمًا لافتًا بدوري الأبطال على حساب أتالانتا

رونالدو يحقق رقمًا لافتًا بدوري الأبطال على حساب أتالانتا

واصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، إعادة كتابة التاريخ في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما حافظ على هوايته المفضلة في البطولة الأغلى في القارة العجوز، بالتوقيع على هدف جديد في مرمى أتالانتا الإيطالي.

وأحرز رونالدو هدف التعادل في مرمى أتالانتا، عند الدقيقة 45، في المباراة المقامة حاليًا على ملعب جيويس، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال، ليزيد من غلة الأهداف في المسابقة، ويواصل تحطيم مزيد من الأرقام القياسية.

وبات الدون البرتغالي أول لاعب يسجل في 4 مباريات متتالية بدوري الأبطال رفقة مانشستر يونايتد منذ النجم الهولندي رود فان نيستلروي، وتحديدًا في عام 2003، بعدما غزا شباك يونج بويز، وفياريال، ثم أتالانتا «ذهابًا وإيابًا» على الترتيب.

وعزز مهاجم مانشستر يونايتد موقعه على صدارة لائحة الهداف التاريخي لدوري الأبطال، بعدما حرَّك عداد الأهداف إلى الرقم 138، بفارق 15 هدفًا أمام المطارد المباشر ليونيل ميسي، الذي يغيب عن مباراة باريس سان جيرمان المقبلة أمام لايبزج، بسبب الإصابة.

ويقبض الشياطين الحمر على صدارة ترتيب المجموعة السادسة لدوري الأبطال، قبل انطلاق مباريات الجولة الرابعة، برصيد 6 نقاط، بفارق نقطتين أمام الثنائي فياريال وأتالانتا، فيما يتذيل يونج بويز الجدول بثلاث نقاط.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa