آرسنال ينفض غبار «الكلاسيكو» ويقسو على برينتفورد بالثلاثة

جيسوس يقود آرسنال إلى الفوز السادس
جيسوس يقود آرسنال إلى الفوز السادس

نجح فريق آرسنال في استعادة صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز سريعًا بعدما أمطر شباك مضيفه برينتفورد بثلاثية دون رد، في المباراة التي جرت بينهما اليوم الأحد، على ملعب جريفين بارك، لحساب الجولة الثامنة من المسابقة.

لم يحتج الضيف اللندني لأكثر من 17 دقيقة من أجل اختراق دفاعات برينتفورد، عن طريق المدافع الفرنسي الشاب ويليام ساليبا بعدما ارتقى فوق الجميع ليحول ركنية بوكايو ساكا إلى هدف الأسبقية، بعدما اصطدمت الرأسية الرائعة بالقائم الأيمن لأصحاب الأرض قبل أن تتجاوز خط المرمى بقليل.

10 دقائق أخرى كانت كافية من أجل مضاعفة النتيجة عبر جابرييل جيسوس، بعد هجوم منظم من جانب المدفعجية انتهى عند جرانيت شاكا، الذي أرسل عرضية بالمقاس خلف المدافعين، حولها البرازيلي إلى رأسية سكنت الشباك.

المد اللندني لم يتوقف على دفاع برينتفورد ليأتي الدور على متوسط الميدان البرتغالي فابيو فييرا، الذي استقبل تمريرة قصيرة من ساكا على مشارف منطقة جزاء أصحاب الأرض عند الدقيقة 49، قبل أن يطلق العنان لتسديدة بعيدة المدى شقت طريقها إلى الشباك بعد أن اصطدمت بالقائم الأيسر.

ونفض الجانرز غبار الخسارة في الجولة الماضية أمام مانشستر يونايتد، ليستعيد نغمة الانتصارات للمرة السادسة في غضون 7 مباريات، ارتقى معها إلى الصدارة برصيد 18 نقطة، بفارق نقطة وحيدة أمام الثنائي مانشستر سيتي وتوتنهام، فيما تجمد رصيد برينتفورد عند 9 نقاط في المركز التاسع.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa