بسبب عملية السطو المسلح.. تشيلسي يفكر في التراجع عن ضم أوباميانج

أوباميانج
أوباميانج

تلقت مفاوضات نادي تشيلسي الإنجليزي مع نظيره برشلونة الإسباني بشأن تعاقد الأول مع المهاجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج ضربة موجعة بعدما أصيب اللاعب خلال عملية السطو المسلح التي تعرض لها منزله.

واقتحم لصوص مسلحون منزل مهاجم برشلونة، في ساعة مبكرة من صباح الاثنين، واعتدوًا جسديًا على اللاعب وزوجته لإجبارهما على فتح خزنة لسرقة مجوهرات.

تشيلسي كان قد قطع شوطاً كبيراً في المفاوضات مع برشلونة لضم أوباميانج خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ولكن اللاعب أصيب بكسر في الفك وسيغيب عن الملاعب لفترة مما جعل النادي الإنجليزي يفكر في التراجع عن تلك الخطوة.

اقرأ أيضاً
بعدما خرج من حسابات تشافي.. لاعب برشلونة يحلم بالانتقال إلى مان يونايتد
أوباميانج

ديفيد أورنستين، الصحفي بجريدة «ذا أثلتيك» البريطانية، أوضح أن المحادثات بين تشيلسي وبرشلونة مستمرة بشأن أوباميانج، ولكنها أصبحت معقدة في ظل تعرض اللاعب لكسر في الفك وسيغيب عن الملاعب لعدة أسابيع.

أورنستين أكد أن تشيلسي يعتقد أنه من المتوقع غياب اللاعب عن الملاعـب لعدة أسابيع، وسيتم تحديد ما إذا كان بحاجة لإجراء عملية جراحية أم لا؟.

أوباميانج انضم لبرشلونة، في صفقة انتقال حر، خلال فبراير 2022، ويرتبط بعقدٍ مع الفريق حتّى عام 2025، إضافة لوجود بند يتيح فسخ التعاقد بالاتفاق بين الطرفين، في صيف 2023.

اقرأ أيضاً
تشيلسي يجهز عرضًا جديدًا لضم أوباميانج من برشلونة
أوباميانج

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa